القنوات الناقلة وتوقيت مباراة يوفينتوس وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة يوفينتوس وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا
مباراة يوفينتوس وبايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ ويوفينتوس، نقدم لكم عشاق الساحرة المستديرة، توقيت مباراة كرة القدم بين فريقي يوفينتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني ضمن مباريات الذهاب من دور 16 بدوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” موسم 2015-2016، والقنوات الناقلة سواء المشفرة أو المفتوحة.

قمة كروية تشهدها الملاعب الإيطالية وبالتحديد ملعب “اليوفينتوس ارينا” حينما يحل الفريق البفاري بايرن ميونخ، ضيفاً ثقيلاً على بطل الدوري الإيطالي فريق البطولات والإنجازات فريق السيدة العجوز اليوفينتوس، ضمن مباريات دور الستة عشر بمسابقة دوري الأبطال والتي تشهد أيضا موقعة نارية بين الأرسنال وبرشلونة في نفس التوقيت.

فريق يوفينتوس أو السيدة العجوز كما يطلق علية جماهيره، استطاع الوصول للدور 16 من دوري الأبطال عقب احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، خلف مانشستر سيتي وبفارق نقطة واحدة، بعد أن استطاع الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في كبارتان وخسر واحدة وجمع 11 نقطة.

مشوار بايرن ميونخ  الألماني خلال دوري المجموعات من دوري الأبطال، كان حافلاً بالإنجازات، حيث استطاع أن يحتل صدارة المجموعة السادسة متفوقا على  الأرسنال الإنجليزي، بخمس انتصارات وتعادل وحيد، وجمع 15 نقطة، وبالتالي تأهل لدور 16 من البطولة نفسها.

موعد مباراة يوفينتوس وبايرن ميونخ بالشامبيونزليج

تقام مباراة يوفينتوس وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة،23:45 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المجانية الناقلة مبارة يوفينتوس وبايرن ميونخ

تبدأ مباراة العودة بين بايرن ميونخ ويوفينتوس بعد دقائق قليلة، وسيعلق على المبارة بشبكة قنوات بي إن سبورت المعلق الرياضي رؤف خليف، وننشر لكم تردد قناة جديدة ستذيع المباراة بالمجان على القمر الصناعي الأوربي هوت بيرد وهي قناة ZDF الألمانية وترددها كالتالي:

تردد قناة zdf

تنقل مباراة اليوفينتوس وبايرن ميونخ عبر قنوات بي سبورت المشفرة beIN SPORTS 2 HD، وبتعليق المعلق الرياضي المتألق عصام الشوالي، وبخصوص القنوات المجانية والمفتوحة فهناك عدة قنوات منها قناة داهوك والسلمانية على القمر الهولاندي وقناة 3 سبورت الأفغانية على القمر الأفغاني وسنوافيكم بترددات القنوات المفتوحة كما يلي:

القنوات المفتوحة

Duhok TV & Quellat HD
NSS-12 57E  شرقا   11189    عمودي    1775    3/4 (مفتوح و تحتاج ريسيفر عالى الجودة وأحيانا تعليق باللغة العربية).
İdman Azərbaycan
Turksat 1B 31.3 شرقا 10968   عمودي  11200    3/4 مفتوح.
Rah-e-Farda TV
Express AM 53E     شرقا    11050    افقي     2530      3/4  مفتوح.
Negaah TV
Express AM 53E    شرقا   11194      افقي     2170     3/4  مفتوح.

القمر الصناعي Afghansat 1 (Eutelsat 48D) @ 48° East

قناة 3 Sport TV وترددها 11293 | عمودي | 27500

ولمعرفة تردد جميع القنوات المشفرة والمفتوحة الناقلة لدوري أبطال أوربا من هنا وسنوافيكم بما يتاح من ترددات أخرى حال توفرها.

تحديث

نترقب معكم عشاق كرة القدم الموقعة النارية بين اليوفي والفريق البفاري بايرن ميونخ والتي من المنتظر أن تكون غاية في القوة ولمشاهدة المباراة لأصحاب الشيرنج قد تنقل المباراة على قناة “إليفين” على الهوت بيرد وسنرفق لكم التردد بالتحديثات القادمة.

تحديث:

تشكيلة لاعبي فريقي بايرن ميونخ واليوفينتوس المتوقعة خلال مباراة الليلة، كالتالي:

بوفون , بارزال , بونوتشي , كيلليني , ماركيزيو , بيرلو, بوجبا ,أسامواه , بادوين , كوالياريلا , فوسينيتش ” .

بايرن :

” نوير  , فان بويتن , دانتي ,ألابا , لام , خافي مارتينيز , شفاينشتايجر , روبين , مولر , ريبيري , ماندزوكيتش “