موقع نتائج جامعة قناة السويس 2016 كل الكليات موعد ظهور نتائج جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

ظهور نتائج كليات جامعة قناة السويس 2016 ــــــــــــــــ

أعلن نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب الدكتور السيد الشرقاوي، أن الإدارة العامة لشئون الطلاب التابعة للجامعة قد انتهت من مراجعة جميع نتائج كليات جامعة قناة السويس لنصف العام الدراسي 2015-2016 الأول، وأنه يجرى حاليا رفع النتائج للموقع الإلكتروني لنتائج طلاب جامعة السويس.

جامعة قناة السويس يتوفر بها العديد من الكليات والمنتظر ظهور نتائجها، ومنها كلية هندسة البترول والتعدين، وكلية التربية، وكلية التعليم الصناعي، وكلية التجارة، و كلية العلوم، كلية الثروة السمكية، وكلية الإدآب.

موعد ظهور نتائج كليات جامعة قناة السويس وطريقة الاستعلام عن نتائج كليات جامعة قناة السويس

أضاف الدكتور الشرقاوي أنه من المتوقع وبشدة ظهور نتائج طلاب كليات جامعة قناة السويس الترم الأول بحلول يوم غدا الإثنين الموافق 22 فبراير 2016، على موقع النتائج الخاص بالجامعة.

وأشار نائب رئيس جامعة قناة السويس أنه بمقدور طلاب جامعة قناة السويس الحصول على نتائجهم عن طريق الرقم السري والإيميل الخاص بكل طالب والذي حصل علية ببداية العام الراسي الحالي، حيث يتم الدخول بهما لموقع نتائج الجامعة والاستعلام عن نتيجة الترم الأول على حسب الكليات.

روابط نتائج طلاب جامعة قناة السويس 2016 جميع الكليات

وننشر لكم عبر الموقع المتميز مصر فايف روابط الموقع الإلكتروني لكليات جامعة قناة السويس الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2015-2016، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة النصف الأول من العام الدراسي بجماعة قناة السويس من هذا الرابط

وظهرت بالفعل عدة نتائج منها نتيجة كلية الآداب الفرقة الثانية انتساب لقسمي اجتماع وعربي ولمعرفة النتيجة من هنا.

وسننشر لكم ما سيتم الإعلان عنه من نتائج فورا خلال الساعات القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.