أمناء الشرطة يهددون بعد القبض على زملائهم ومستندات خطيرة تكشف فاسدين في وزارة الداخلية
احتجاجات أمناء الشرطة

سيطرت حالة غضب شديدة على أمناء الشرطة بعض القبض على 7 أفراد من أمناء الشرطة كانوا في طريقهم  إلى مدينة الإنتاج الإعلامي في استضافة الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك لكشف فساد كبير في وزارة الداخلية، وإبداء رأيهم في حوادث التعدي على المواطنين من بعض أفراد الشرطة.

ولكن المثير في هذا الأمر أنه تم اتهام الأمناء المتوجهين إلى مدينة الإنتاج الإعلامي بتهم خطيرة، حيث تم اتهامهم بحيازة مخدرات وأسلحة بدون ترخيص، الأمر الذي جعل الصفحة الرسمية لأمناء الشرطة تستنكر هذا الأمر، قائلين أن هذه التهم يمكن أن يتم توجيهها من ضباط أمن الدولة للإخوان وليس للأمناء، وأضافت الصفحة قائلة “لن نكون كبش فدا للفاسدين وسنكشف فساد الكبار”.

أمناء الشرطةبل إنه تم اتهام الأمناء السبعة المقبوض عليهم بالانتماء إلى جماعة تستهدف النيل من الداخلية المصرية، وربما يتبين بعد ذلك أنهم من جماعة الإخوان!

وطن

وقام الإعلامي جابر القرموطي اليوم في برنامج مانيشت بالحلف على المصحف على الهواء، بأنه اطلع على مستندات خطيرة تدين  كبار في وزارة الداخلية،  رافضاً الإفصاح عن أسماءهم، واتهم بعض الضباط بتلقيهم أموال من بلطجية ومسجلين خطر لحمايتهم من الملاحقات الأمنية، وأضاف أنه قدم المستندات التي معه للجهات المسئولة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الى الاخوةالمحترمين من مذيعىن واعلاميين اذا كنتم بتحبوا هذه الارض الطيبةمصر فخافوا اللةواما انكم تهدو ا النفوس وتقفوا فى ظهر الجيش واشرطةوتكونوا اعلام ناضج بعيد عن الرشاوى او تصمتوا والا ستفقدوا الجزء القليل المتبقى عندالشعب من الحب والاحترام خافوا اللة انتم ورجال الشرطة المحترمين

  2. الامناء وافراد الشرطة هم بلطجية …. فضيحة ايه دول هم اكبر فضيحه فى الدوله …..تعالو نعد….رشوة – تلفيق- سرقة – تعدى على الغير .اغتصاب الخ….اقل امين شرطة معه سيارة وبانى عمارة …ده ان شاء الله منين….. سيبك من القرموطى والابراشى ..دول عايزين يلطموا ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.