مباراة برشلونة وأرسنال والقنوات الناقلة بمشاركة محمد النني

مباراة برشلونة وأرسنال والقنوات الناقلة بمشاركة محمد النني
موعد مباراة برشلونة وارسنال القنوات الناقلة

تقام مباراة العودة بين برشلونة و أرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء القادم الموافق 16-3-2016 بإياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب الكامب نو، حيث يستضيف البارسا “البلوجرانا” فريق “الجانرز” في موقعة نارية ثأرية جديدة، سيسعى الأرسنال للثأر لهزيمته على أرضه وبين جمهوره بمباراة الذهاب، وستنقل المباراة عبر مجموعة من القنوات المفتوحة والمشفرة مرفق تردداتها بالأسفل.

شهدت مباراة الذهاب بين أرسنال وبرشلونة تفوق الفريق الإسباني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، واصبح لقاء العودة على ملعب برشلونة غاية قي الصعوبة على أبناء أرسن فنجر المدير الفني الفرنسي للأرسنال، وسنوافيكم بالمزيد من الأخبار بالتحديثات القادمة وخاصة تصريحات المدربين عن قمة الأربعاء القادم بدوري أبطال أوروبا.

القنوات المجانية لمباراة برشلونة وأرسنال، قمة كروية وموقعة نارية يشهدها ملعب الإمارات حينما يلتقي فريقي أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في مباراة الذهاب من دور 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016، والتي يترقبها جماهير كرة القدم المصرية لمتابعة المحترف المصري محمد النني بصفوف الجنرز.

مباراة برشلونة و أرسنال واحدة من القمم الكروية المنتظر أن تحفل بالندية والإثارة والمهارة، وتقديم مستوى عالي من فنيات كرة القدم الفنية والتكتيكية، نظراً لما يعج بها الفريقين من مواهب كروية ونجوم يتابعها عشاق كرة القدم بمختلف دول العالم بخلاف الأجهزة الفنية القوية للفريقيين.

ارسنال الإنجليزي صاحب الأرض والجمهور والذي استطاع خلال مشورة ببطولة دوري الأبطال أن يتأهل لدور 16 بعد احتلاله المرتبة الثانية خلف الفريق البفاري الألمانية بايرن ميونخ، برصيد 9 نقاط بالمجموعة السادسة، وهو ما أوقعة بمواجهة شرسة أمام البلوجرانا بمباراة الثلاثاء القادم.

على صعيد أخر استطاعت فريق “البارسا” برشلونة الإسباني أن يتصدر قمة ترتيب المجموعة الخامسة ويحصد 14 نقطة من 6 مباريات، ويتأهل بجدارة وبقوة لخوض مباريات دور الستة عشر من دوري الأبطال وخلفة روما الإيطالي.

تفاصيل أكثر عن مباريات دوري أبطال أوروبا لدور السادس عشر، وموعد جميع المباريات القوية ضمن هذه الجولة، من خلال المقال التالي:

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و أرسنال المجانية والمشفرة

تنقل مباراة برشلونة وأرسنال عبر العديد من القنوات الفضائية المجانية والمشفرة ومنها مجموعة قنوات beinsport الفضائية المشفرة على النيسات، وبتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

يعلق على مباراة العودة بشبكة قنوات بي إن سبورت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

تحديث:16-3-2016

يخوض الفريق الإنجليزي أرسنال بعد دقائق، ويدخل الأرسنال كونه يخوض مهمة انتحارية، رافعا شعار أكون أو لا أكون، وستنقل المباراة عبر قناة داهوك الكردية العراقية، ويقام في ذات التوقيت مباراة بايرن ميونخ ويوفينتوس ضمن مباريات العودة  من دور 16 بدوري أبطال أوروبا

وبخصوص القنوات المجانية المنتظر أن تذيع أحداث لقاء أرسنال وبرشلونة فهي كالتالي:

القنوات المفتوحة

Duhok TV & Quellat HD
NSS-12 57E  شرقا   11189    عمودي    1775    3/4 (مفتوح و تحتاج ريسيفر عالى الجودة وأحيانا تعليق باللغة العربية).
İdman Azərbaycan
Turksat 1B 31.3 شرقا 10968   عمودي  11200    3/4 مفتوح.
Rah-e-Farda TV
Express AM 53E     شرقا    11050    افقي     2530      3/4  مفتوح.

القمر الصناعي Afghansat 1 (Eutelsat 48D) @ 48° East

قناة 3 Sport TV وترددها 11293 | عمودي | 27500

توقيت مباراة ارسنال وبرشلونة بدوري الابطال ومشاركة محمد النني

تقام مباراة برشلونة وأرسنال بدوري أبطال أوروبا “الشمبيونزليج” يوم الثلاثاء القادم الموافق 23-2-2016، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وبخصوص الدول العربية فتوقيتها كالتالي:

الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 23:45 بتوقيت أبوظبي، 19:45 بتوقيت جرينتش.

تحديث 23-2-2016

تشكيلة فريق برشلونة المتوقعة لمباراة الليلة أمام الأرسنال جاءت كما يلي:

في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.

في خط الدفاع : جوردي البا – جيريمي ماتيو – جيرارد بيكيه – دانييل الفيس.

في خط الوسط : اندريس انييستا – سيرجيو بوسكيتس – ايفان راكيتيتش.

في خط الهجوم : نيمار جونيور – لويس سواريز – ليو ميسي.