تفاصيل نظام ساهر الجديد والمخالفات الجديدة التي سيصورها
صورة من رادار ساهر

تحدث اليوم مغردي تويتر عن ما تم الإعلان عنه في الصحف بخصوص نظام ساهر الجديد، والذي سيقوم برصد عدد كبير من المخالفات أثناء قيادة السيارة، ومن المنتظر أن يتم تدريب العاملين على هذا النظام الجديد لكي يتم البدء في تنفيذه قريبا على جميع أنحاء المملكة.

وقد كشفت الشركة التي طورت نظام ساهر الجديد عن أن النظام سيكون هناك فيه كاميراتان وليس واحدة فقط، وسيتم تصوير حزام الأمان وأيضا الحديث في الجوال أثناء القيادة وأيضا تصوير السرعة وأيضا سيتم تصوير السيارة التي ستتخطى المسافة المحددة مع السيارة الموجودة أمامها، وأخيرا سيتم تصوير الشاحنات التي ستسير في المدينة في الأوقات غير المخصصة لها.

والجديد أيضا في نظام ساهر 2016 الجديد الإلكتروني هو أن التصوير لن يكون تصوير فوتوغرافي مثل السابق، ولكنه سيكون تصوير فيديو بدقة عالية الجودة، وذلك لكي يكون هناك دقة في رصد المخالفات في الطريق، وأخيرا أشارات الشركة الى أنه سيتم تغيير أسم ساهر الإلكتروني الجديد الى نظام السلامة المرورية المتطور.

وفي نفس السياق رحب الكثير من مغردي تويتر بهذا التطوير الجديد في ساهر الإلكتروني 2016، وقالوا أن هذا التحديث قد جاء في وقته بسبب زيادة حوادث السيارات في الفترة الأخيرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ابيع السيارة واريح نفسي بالمشي من البيت الى الحرم واذا كان مشاري طويل التكسي موجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.