مباراة روما وباليرمو اليوم .. موعد مباراة روما وباليرمو اليوم الاحد 21-2-2016 والقنوات الناقلة للمباراة في…
روما وباليرمو
نقدم لكم زوارنا الاعزاء موعد مباراة روما وباليرمو اليوم الاحد 21-2-2016 ضمن الاسبوع الـ26 من الدوري الايطالي والتي ستقام على أرض ملعب الأوليمبيكو.
وتنطلق مباراة فريق روما وباليرمو اليوم الاحد عند الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة والساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
فيما سيتم نقل المباراة بين روما وباليرمو اليوم على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 4 أتش دي بتعليق المعلق الشهير ” عصام الشوالي “.
كما وسيقوم بتحكيم المباراة الحكم ” بييرو جياكوميلي “، بالاضافة الى أن المباراة ستقام على أرض ملعب الأولمبيكو معقل ذئاب العاصمة الايطالية روما، حيث كانت مباراة الذهاب التي لعبت على أرض ملعب باليرمو انتهت بنتيجة 4-2.
ويدخل فريق روما الايطالي مباراة اليوم أمام فريق باليرمو وهو محتل للمركز الرابع من الترتيب العام للدوري الايطالي برصيد 42 نقطة، استطاع الحصول عليها بعد فوزه في 13 مباراة وتعادله في 8 بالاضافة الى خسارته في 4 مباريات الأمر الذي من الممكن أن يصعب مباراة روما اليوم أمام باليرمو من أجل تحقيق الفوز والخسائر التي مني بها الفريق، خاصة وأنه تعرض لهزيمة أمام ريال مدريد الاسبوع الماضي في دوري ابطال أوروبا.
أما فريق باليرمو فيدخل مباراة اليوم أمام روما وهو في المركز الخامس عشر من الترتيب العام للدوري الايطالي برصيد 26 نقطة حصدها بعد فوزه في 7 مباريات وتعادله في 5 وتعرضه للخسارة في 13 مباراة، ويسعى فريق باليرمو الى تعويض هذه الخسائر من خلال خروجه من المباراة اليوم بنتيجة ايجابية ترضي جماهيره والظفر بالثلاث نقاط الثمينة التي من الممكن أن تعيد له روح التنافس.

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الايطالي.
طرفا المباراة : روما وباليرمو.
ملعب المباراة : الأوليمبيكو.
حكم المباراة : بييرو جياكوميلي.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 4 أتش دي.
معلق المباراة : المعلق عصام الشوالي.
موعد المباراة: الساعة 19:45 بتوقيت جرينيتش والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة والساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
مباراة اليوم ستشهد صراع قوي من أجل فوز أحد الفريقين، ففريق باليرمو يسعى من خلال مباراة اليوم الى احراز الفوز بشتى الوسائل من أجل ارضاء جمهوره، وفي الجانب الاخر فريق روما يحاول تعزيز تواجده في الدوري الايطالي وارضاء جماهيره بعد تعرض فريقهم لهزيمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.