نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الاحد 21-2-2016 في كاس الاتحاد الانجليزي
تشيلسي ومانشستر سيتي
نقدم لكم موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الأحد في كأس الاتحاد الانجليزي والتي تقام على أرض ملعب واستاد ستامفورد بريدج في اطار الدوري ال16 من كأس الاتحاد.
حيث تقام المباراة بين الفريقين عند الساعة 06:00 بتوقيت مصر والساعة 07:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 08:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
وتلعب المباراة بين تشيلسي ومانشستر سيتي على أرض ملعب فريق تشيلسي ” ستامفورد بريدج ” بقيادة الحكم أندريه مارينر، كما وسيتم عرض المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 2 أتش دي.
بالاضافة الى ذلك سيكون على منصة التعليق المعلق الشهير ” يوسف سيف ” لقناة بي ان سبورت، كما وسيلعب اليوم في نفس الدور كل من فريق توتنهام وكريستال بالاس وفريق بلاكبيرن ووست هام.
088

التفاصيل الخاصة بالمباراة :

يستضيف فريق تشيلسي اليوم الاحد 21-2-2016 فريق مانشستر سيتي على أرض ملعبه ” ستامفورد بريدج ” وبين جماهيره وذلك في المباراة التي من خلالها سيتأهل الفائز الى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي.
ويسعى فريق مانشستر سيتي الى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام تشيلسي من أجل الظفر بالتأهل أو سيعمل على الحصول على التعادل خلال هذه المباراة من أجل فرض اعادة المباراة على أرض ملعبه وبين جماهيره إلا أن فريق تشيلسي ستكون له كلمته على أرض ملعبه.
وقد تأهل فريق مانشستر سيتي الى هذا الدور بعد ظفره بالفوز على فريق أستون فيلا بأربعة أهداف، أما فريق تشيلسي يدخل المباراة وكله أمل بالظفر بالفوز أمام السيتي من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها على أرض ملعب باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وارضاء جمهوره.

بطاقة المباراة :

طرفا المباراة : تشيلسي ومانشستر سيتي.
المناسبة : كأس الاتحاد الانجليزي الدور الـ16.
ملعب المباراة : ستامفورد بريدج.
حكم المباراة : أندريه مارينر.
القنوات الناقلة للمباراة : باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 2 أتش دي.
معلق المباراة : المعلق ” يوسف سيف “.
موعد المباراة : الساعة 06:00 بتوقيت القاهرة والساعة 07:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 08:00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
ويسعدنا زوارنا الاعزاء أن نقوم بوضع نتيجة المباراة عقب انتهائها مباشرة، بالاضافة الى قيامنا بطرح آخر واهم تصريحات اللاعبين والمدربين من كلا الفريقين من خلال تحديثنا للموضوع بعد المباراة.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الاحد 21-2-2016

نهاية الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين فريقي تشيلسي ومناشستر سيتي على أرض ملعب ستامفورد بريدج.
بداية الشوط الثاني بين فريق تشيلسي ومانشستر سيتي، حيث تمكن فريق تشيلسي من تسجيل الهدف الثاني له عند الدقيقة 49 من عمر المباراة.
كما واستطاع فريق تشيلسي من اضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 53 عن طريق اللاعب هازارد حيث ارتطمت في لاعب السيتي وتحولت الى داخل المرمى لتصبح نتيجة المباراة 3-1 لصالح تشيلسي من أجل بلوغ الدور الربع النهائي.
وعند الدقيقة الـ67 تمكن فريق تشيلسي من احراز الهدف الرابع في مرمى فريق مانشستر سيتي لتصبح النتيجة 4-1.
وعاد فريق تشيلسي عند الدقيقة 89 وأحرز الهدف الخامس لتصبح النتيجة 5-1، وبهذه النتيجة يتأهل البلوز للدور الربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.
وسجل لفريق تشيلسي اللاعب دييغو كوستا الهدف الاول عند الدقيقة 35 واللاعب ويليان دا سيلفا سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 48 واللاعب جاري كاهيل تمكن من اضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 53 واللاعب ايدين هازارد سجل الهدف الرابع عند الدقيقة 67 واختتم سلسلة الاهدف اللاعب بيرتراند تراوري عند الدقيقة 89.
أما فريق مانشستر سيتي فقد سجل الهدف الوحيد له في هذه المباراة عن طريق اللاعب مارتن ديكيميليس عند الدقيقة 65.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.