شاهد بالصور:مخترع الوحش المصري يبتكر اختراع جديد يوفر لمصر 72 مليار جنيه سنويا ويناشد رئاسة الوزراء بتبنيه
حرق الوحش المصري

بعد قيام اشرف البنداري بحرق اختراع الوحش المصري،  بسبب عدم مساعدة رئاسة مجلس الوزراء له قام باختراع جديد لتوليد الطاقة وأطلق عليه السد العالي والذي قام بتسجيله في الشهر العقاري.

فقد أوضح البنداري تفاصيل اختراعه لجريدة اليوم السابع، حيث قال أن هذا الاختراع يعتمد على خلق حركة أولي مصطنعة بإحدى النظريات الهندسية (هيدروميكانيكية) حيث توجه هذه الحركة إلى آلة توليد كهرباء.

كما قال البنداري أن أفضل مكان يمكن أن يستخدم هذا الاختراع هو مزارع الدواجن وغيرها، نظرا لإستهلاكها الكبير من الوقود والطاقة، حيث أنها تستهلك 60% من استهلاك مصر من الوقود والطاقة، وبما أن استهلاك مصر السنوي من دعم الوقود والطاقة يعادل 120 مليار جنيه فإن هذا المشروع سوف يوفر لمصر 72 مليار جنيه سنويا.

كما أضاف البنداري أن اختراعه ليس مكلفا على الدولة، وأنه يعادل ثمن المولد الذي يقوم البعض بشرائه عند انقطاع الكهرباء، بالإضافة إلي أن الاختراع يعمل دون وقود ويستمر لمدة 24 ساعة دون توقف مثل السد العالي،  كما أن أي جهة تقوم بإنشاء محطة لتوليد الطاقة تحصل على مقابل مادي مرتفع،  وكذلك توليد الطاقة من الرياح تحتاج إلى 400 دولار لكل كيلو وات تولده،  أما الاختراع فيحتاج إلى 100 دولار لكل كيلو وات،  وبالتالي فالتكلفة تعتبر اقل فضلا عن الدائرة المغلقة التي يتولد منها الكهرباء لا تحتاج إلى بطاريات لتخزين الطاقة ولا ينتج عنها نفايات.

لذلك ناشد البنداري رئاسة الوزراء لكي تقوم بتبني اختراعه الجديد وتقديم للوزارة المعنية حتى لا يكون مصيرة مثل مصير الوحش المصري الذي قام بحرقة.220162151212723الاختراع-الجديد-(2)220162151212723الاختراع-الجديد-(3)220162151212722الاختراع-الجديد-(1)220162151212724الاختراع-الجديد-(4)

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يوجد مصطلح هندسى معروف لاى طالب درس هندسة اسمه الكفاء (efficiency) اعتقد ان اشرف مش سمع عنه قبل كده ولا يعرفه لانه ببساطة علشان يملى الخزان ماء محتاج طلمبة رفع مياه اللى اساسا بستهللك كهرباء للقيام بالمهمة دى وبعد كده حينزل الماء ده على تربينة بسيطة لتوليد كهرباء مرة اخرى يعنى ودنك منين يا جحا و هو ده اللى اسمه مصطلح الكفاءة لما تقوم بمليء خزان مرتفع باستخدام طلمبة فا القدرة(الكهرباء) اللى حتحصل عليها بعد انزال نفس المياه على تربينة لتوليد كهرباء تكون اقل من المستهلكة بسبب الفواقد الميكانيكية والفواقد الهيدروليكية والفواقد الكهربية .. لكن السد العالى بيعمل تقريبا فكرة اشرف لكن بشكل طبيعى نتيجة فرق الارتفاع الطبيعى لنهر النيل ما بين المنبع والمصب

  2. يوجد مصطلح هندسى معروف لاى طالب درس هندسة اسمه الكفاء (efficiency) اعتقد ان اشرف مش سمع عنه قبل كده ولا يعرفه لانه ببساطة علشان يملى الخزان ماء محتاج طلمبة رفع مياه اللى اساسا بستهللك كهرباء للقيام بالمهمة دى وبعد كده حينزل الماء ده على تربينة بسيطة لتوليد كهرباء مرة اخرى يعنى ودنك منين يا جحا و هو ده اللى اسمه مصطلح الكفاءة لما تقوم بمليء خزان مرتفع باستخدام طلمبة فا القدرة(الكهرباء) اللى حتحصل عليها بعد انزال نفس المياه على تربينة لتوليد كهرباء تكون اقل من المستهلكة بس الفواقد الميكانيكية والفواقد الهيدروليكية والفواقد الكهربية .. لكن السد العالى بيعمل تقريبا فكرة اشرف لكن بشكل طبيعى نتيجة فرق الارتفاع الطبيعى لنهر النيل ما بين المنبع والمصب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.