ملعب مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة وموعد المباراة
مبارة الأهلي والمصري

أعلن اتحاد الكرة المصري عن اسم ملعب مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي المقبلة ضمن مباريات الأسبوع السابع المؤجلة من عمر بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، والذي يتصدر قائمة جدول ترتيبه الأهلي برصيد 40 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك، حيث رفضت مديرية أمن أسوان والإسكندرية قبل سابق استضافة المباراة لدواعي أمنية.

واعلن رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن تلقية موافقة رسمية من مديرية أمن الإسكندرية، تسمح بإقامة مباراة الأهلي والمصري على ملعب برج العرب، بخلاف مخاطبة اتحاد الكرة “الجبلاية” للأمانة العامة للقوات المسلحة بهدف تأكيد إقامة المباراة المؤجلة على استاد برج العرب.

موعد مباراة الأهلي والمصري المؤجلة

وأشار اتحاد الكرة المصري لتحديد إقامة مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 فبراير 2016، والتي تم تأجيلها لفترة كبيرة بسبب البحث عن ملعب لإقامة المباراة في ظل رفض مديرية أمن أسوان استضافتها بملعب أسوان خاصة في ظل احتفالات تعامد الشمس على معبد أبو سمبل.

تقام مباراة المصري والأهلي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والذي يوافق السابعة مساءً من توقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري المؤجلة

تنقل مباراة الأهلي والمصري عبر القنوات الفضائية المصرية صاحبة حقوق بث بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وهي قناة أو تي في الفضائية، وقناة الحياة 2 الفضائية، وقناتي النيل للرياضة الفضائية والبث الأرضي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.