آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 21 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بالسيطرة على حريق بمبنى شركة التأمينات في الدقي، إنشاء محطة كهرباء في شرم الشيخ بـ50 مليون يورو، إغلاق موانئ السويس والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية، إعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة موانئ البحر الأحمر.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الاستثمار السوداني، لقاء وزير السياحة بنظيره اليوناني، انتهاء تلقي طلبات التحويل من القاهرة الجديدة لبدر، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية غدا، بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال.

بدء المباريات المؤجلة بالدوري المصري الممتاز اليوم، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للبرودة نهارا بارد ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار والأتربة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 21 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 21 فبراير 2016

السيطرة على حريق بمبنى شركة التأمينات في الدقي

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب بمبنى شركة التأمينات الكائن بشارع مصدق في منطقة الدقي، ولم يسفر الحريق عن حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح، كما أكدت النيابة من خلال معاينة مكان الحادث على اندلاع الحريق في مخلفات تحتوي على أجهزة قديمة خلف العقار.

إنشاء محطة كهرباء في شرم الشيخ بـ50 مليون يورو

أعلن وزير الاستثمار الدكتور أشرف سالمان عن إنشاء محطة لتوليد الطاقة الكهربائية في شرم الشيخ بإجمالي تكلفة خمسين مليون يورو، وذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم.

إغلاق موانئ السويس والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية

صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى عن تسبب سوء حالة الطقس في إغلاق موانئ السويس، كما صرح المتحدث الرسمي باسم هيئة ميناء الإسكندرية رضا الغندور عن إغلاق مينائي الإسكندرية والدخيلة؛ لسوء الأحوال الجوية.

إعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة موانئ البحر الأحمر

أصدر اليوم الأحد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن إعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الاستثمار السوداني

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الاستثمار السوداني الدكتور مدثر عبد الغني؛ لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين، كما التقى أيضا اليوم رئيس الوزراء برئيس البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد.

لقاء وزير السياحة بنظيره اليوناني

يلتقي اليوم وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بوزير السياحة اليوناني؛ وذلك لتوقيع مذكرة تفاهم تتضمن تعزيز التعاون في قطاع السياحة بين مصر واليونان.

انتهاء تلقي طلبات التحويل من القاهرة الجديدة لبدر

صرح رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي المهندس صلاح حسن عن الانتهاء من تلقي طلبات المواطنين الراغبين في التحويل من مدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر اليوم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الداخلية غدا

يلتقي غدا رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار؛ لبحث أهم الملفات الأمنية وتداعيات أزمة حادثة منطقة الدرب الأحمر.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

صرح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين عن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال اليوم، على أن تستمر الحملة حتى يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

بدء المباريات المؤجلة بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم ضمن المباريات المؤجلة بالدوري المصري الممتاز كل من اتحاد الشرطة x مصر المقاصة بالأسبوع الثامن عشر، وادي دجلة x إنبي بالأسبوع السادس، طلائع الجيش x الإسماعيلي بالأسبوع السابع.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.10 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 309258.53 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 309.27.

طقس اليوم مائل للبرودة نهارا بارد ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار والأتربة

يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا لتساقط الأمطار والأتربة بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة، والصغرى 14 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.