ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الأثنين في الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الأثنين في الدوري المصري
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث ستقام مباراة الزمالك القادمة أمام فريق الاتحاد السكندري في مباراة يأمل فيها النادي الزمالك بتقليل فارق النقاط الخمسة بينه وبين النادي الأهلي، المباراة ستبدأ يوم الأثنين المقبل والذي يوافق 22-2-2016، حيث سيستضيف فريق الزمالك المصري فريق الاتحاد السكندري ضمن مجموعة من المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكنكم من خلال هذا المقال علي موقعنا مصر فايف معرفة كل جديد عن مباراة الزمالك ةالاتحاد السكندري القادمة حتي بعد نهايتها، التقرير سيحتوي علي موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار نادي الزمالك وأخر أخبار فريق الاتحاد السكندري، وكذلك نتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي جميع الأحادث الهامة في المباراة، فتابعونا.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ستقام غدا يوم الأثنين علي استاد بتروسبورت، الملعب الذي استضاف مباريات الزمالك هذا الموسم، وفي نفس المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع، سيلاقي فريق الأهلي فريق المصري البورسعيدي علي استاد برج العرب، أما في المباريات المؤجلة من الأسبوع السادس، فسيلاقي فريق الإسماعيلي فريق طلائع الجيش، وسيستضيف فريق وادي دجلة فريق إنبي اليوم الأحد.

مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري هي المباراة الثالثة التي يقودها المدرب المصري “محمد صلاح”  منذ توليه مسئولية تدريب الزمالك المصري خلفا للمدرب المصري “أحمد حسام ميدو” الذي أقيل سابقا بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك السابقة والتي فاز فيها النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ سجلهما إيفونا وعمرو جمال، أول مباراة للمدرب المصري محمد صلاح كمدرب مؤقت للنادي الأبيض كانت أمام وادي دجلة، وتعادل فيها نادي الزمالك إيجابيا بهدف لكل فريق، سجل هدف الزمالك باسم مرسي ، أما هدف دجلة سجله محمود علاء، المباراة الثانية لكابتن محمد صلاح كانت أمام أسوان وفاز بها بهدف نظيف.

الزمالك في أخر خمس مباريات له بالدوري المصري الممتاز، فاز في مباراة واحدة فقط وخسر في مباراتين وتعادل في مباراتين أيضا، الزمالك فاز أمام أسوان وخسر أمام الأهلي والإسماعيلي، وتعادل أمام وادي دجلة وسموحة، أما فريق الاتحاد السكندري، ففي آخر خمس مباريات له بالدوري المصري، فخسر في جميع مبارياته الخمسة أمام كل من أندية (سموحة ووادي دجلة والأهلي و الإنتاج الحربي وأسوان).

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري المؤجلة

بدأت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ، وإليكم ملخص المباراة.

الدقيقة 2: الزمالك يسيطر علي وسط الملعب.

الدقيقة 4: هجمة خطرة للزمالك ولكن الحكم يحتسبها تسلل.

الدفبفة 8: هدف أول للزمالك عن طريق مايوكا بعد تمريرة من أيمن حفني.

الدقيقة 13: عرضية نموذجية للإتحاد يسددها محمد سمير بالرأس ولكن ضعيفة في يد حارس الزمالك جنش.

الدقيقة 18: أوباما يسدد بقوة ولكن في دفاع نادي الزمالك.

الدقيقة 22: هدف أول للإتحاد السكندري عن طريق عاشور الأدهم بعد تسديدة قويه من اللاعب.

الدقيقة 27: تمريرة رائعة من طلبة ولكن دفاع الاتحاد يشتت.

الدقيقة 32: الزمالك يشكل خطورة الآن في محاولة لإحراز الثاني.

الدقيقة 38: تسديدة من مايوكا ولكن تصطدم بدفاع الاتحاد السكندري.

الدقيقة 41: تسديدة خطيرة من كهربا تمر بجوار الهاني سليمان.

الدقيقة 45: هدف ثاني لنادي الزمالك عن طريق كهربا.

الحكم يحتسب دقيقة وقت بدل ضائع.

إنتهاء الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بنتيجة (2-1)، سجل للزمالك مايوكا وكهربا، وسجل للاتحاد السكندري عاشور الأدهم.

بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ونزل اللاعبون إلي أرضية الملعب.

الدقيقة 47: عمرو نبيل ينقذ كرة خطيرة لنادي الزمالك بعد رأسية من كهربا والمرمي خالي.

الدقيقة 50: كارت أصفر للاعب الزمالك أيمن حفني.

الدقيقة 55: تسلل آخر علي لاعب الزمالك مايوكا.

الدقيقة 58: خطأ علي كوفي، بعد الإشتراك مع كواكو.

الدقيقة 61: محمد سمير يسدد ضربة حرة مباشرة علي ولكن في يد حارس الزمالك.

الدقيقة 63: ضربة حرة مباشرة في خط وسط الملعب لصالح الإتحاد يسددها بازوكا.

الدقيقة 65: ثالث ركنيات الاتحاد بعد تسديدة عاشور الأدهم مقابل ركنية واحدة لنادي الزمالك.

الدقيقة 69: خروج كابونجا ودخول مصطفي جابر.

الدقيقة 70: خروج مايوكا ودخول باسم مرسي.

الدقيقة 73: خروج أيمن حفني ونزول شيكابالا.

الدقيقة 77: حارس الزمالك جنش يتصدي لهدف مؤكد من رأسية أوباما.

الدقيقة 78: خروج أحمد توفيق ودخول رمزي خالد.

الدقية 80: إنذار أصفر للاعب أحمد الألفي.

الدقيقة 82: إنذار ثاني لنادي الزمالك بتحصل عليه حماده طلبة.

الدقيقة 85: باسم يوسف يهدر هدف مؤكد لنادي الزمالك.

الدقيقة 89: ركنية ثانية للزمالك.

الدقيقة 90: الحكم المصري محمد فاروق يحتسب 4 دقائق وقت بدل ضائع.

إنتهت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بفوز الزمالك بنتيجة (2-1)، سجل لنادي الزمالك أولا مايوكا وعدل لنادي الاتحاد السكندري عاشور الأدهم وقبل نهاية ااشوط الأول من المباراة بدقيقة سجل كهربا الثاني للزمالك.

فوز الزمالك اليوم في مباراة الاتحاد السكندري رفع عدد نقاطه إلي 38 نقطة في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز، وأصبح الفارق بينه وبين النادي الأهلي المتصدر حاليا نقطتين فقط، مع تبقي مباراة للأهلي أمام المصري سيلعبها غدا علي ملعب برج العرب.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

نقدم لكم توقيت مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، بالأضافة إلي القنوات الناقلة والكثير من المعلومات عن المباراة في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الــيوم  الأثنين الموافق 22-2-2016
البطولة الدوري المصري الممتاز – مؤجل من الأسبوع السابع
الـساعة  20:00 بتوقيت مصر (حرينتش+2)
الملعب استاد بتروسبورت
الحكم  لم يعلن بعد
القنوات الناقلة – الحياة2
– أون تي في
– نايل سبورت

نادي الزمالك بقيادة مديره الفني “محمد صلاح” قرروا إراحة مهاجم النادي “باسم مرسي” وذلك لتعرضه لنزلة برد شديدة لذلك فضل الجهاز إراحة اللاعب بدلا من إنهاكه في المبراة، اللاعب كان بعيدا عن تسجيل الأهداف منذ فترة، وعاد للتسجيل في مباراتي الزمالك الماضيتين.

إحصائيات مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك خسر في أخر مباراة له أمام الاتحاد السكندري، وذلك في بطولة كأس مصر، الدور ربع النهائي، العام الماضي، في أغسطس 2015، وبذلك بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي، ثم لعب الفريقين ضربات الجزاء الترجيحية، وفاز الزمالك فيها بنتيجة (4-2)، أضاع لفريق الزمالك اللاعب إبراهيم صلاح، بينما أضاع لفريق الاتحاد كل من عبد الرحمن فاروق ورمزي خالد.

الزمالك المصري في أخر خمس مباريات له مع فريق الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري الممتاز، فاز في أربعة مباريات بينما فاز الاتحاد السكندري في مباراة واحدة فقط.

أخر فوز لنادي الاتحاد السكندري المصري أمام فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري كان في موسم 2013 أو كما يسمي دوري الشهداء، وفاز الفريق السكندري بهدفين نظيفين، سجل الهدفين اللاعب محمد المرسي فبل إنتهاء المباراة بعشرة دقائق.

أخر فوز لنادي الزمالك المصري أمام فريق الاتحاد السكندري كان خلال مباريات الموسم الماضي، في إبريل 2015، وفاز في هذه المباراة نادي الزمالك بهدفين مقابل لاشئ، سجل هدفي نادي الزمالك كل من اللاعب عمر جابر والمهاجم باسم مرسي.

أخر مباراة لفريق الأهلي المصري في بطولة الدوري المصري الممتاز كانت أمام فريق أسوان علي استاد أسوان، وفاز نادي الزمالك في هذه المباراة بصعوبة بالغة بهدف مقابل لاشئ، سجل هدف الزمالك اللاعب الدولي المصري، باسم مرسي، ليقلل الفارق بينه وبين النادي الأهلي إلي خمس نقاط فقط بدلا من سبع نقاط، وذلك بعد تعادل الأهلي مع غزل المحلة في هدية مجانية لنادي الزمالك.

أخر مباراة لفريق الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز كانت أمام فريق الإنتاج الحربي علي استاد الإسكندرية، وفاز فريق الإنتاج االحربي علي فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد للفريق السكندري، سجل هدفس الإنتاج كل من اللاعب محمد فاروق، واللاعب بابو أركو، أما هدف فريق الاتحدا السكندري الوحيد في المباراة سجله اللاعب كريم رمضان.

تشكيل نادي الزمالك أمام الاتحاد السكندري

نقدم لكم التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الإتحادي، وسنعرض لكم التشكيل الأساسي لنادي الزمالك فور الإعلان عنه، إليكم التشكيل الرسمي

تحديث تشكيل الزمالك الرئيسي.

حراسة المرمي: جنش

الدفاع: حماده طلبة – أحمد دويدار – محمد كوفي – عمر جابر

الوسط: حازم إمام – معروف يوسف – أيمن حقني – أحمد توفيق

الهجوم: محمود كهربا – مايوكا

 

قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

نقدم لكم قائمة نادي الزمالك والتي أعلن عنها المدير الفني محمد صلاح، وسنعلن لكم التشكيل الرسمي أيضا بمجرد الإعلان عنه، إليكم القائمة.

حراسة المرمي: جنش – أبو جبل

الدفاع: حماده طلبة – محمد كوفي – أحمد دويدار – حازم إمام – عمر جابر – رمزي خالد – باهر المحمدي

الوسط: أحمد توفيق – معروف يوسف – إبراهيم عبدالخاق – أيمن حقني – محمود كهربا – أحمد حمودي – شيكابالا – محمد خليفة

الهجوم: باسم مرسي – مايوكا – أحمد حسن مكي

 

أخبار الزمالك 2016

غيابات نادي الزمالك أمام فريق الاتحاد السكندري تتمثل حتي الآن في كل من باسم مرسي، لإراححته بقرار فني، واللاعب طارق حامد بسبب عدم تعافيه من إصابته بجذع في رباط الركبة، أما موقف عمر جابر وعللي جبر لم يتحدد حتي الآن إذا كانو سيشاركوا في مباراة الغد أم لا.

الاتحاد السكندري تحت إدارة مديره الفني البرتغالي “ليونيل بونتيس” سيقابل نادي الزمالك غدا، وهو في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة من 18 مباراة خاضها حتي الآن في الدوري المصري، حيث فاز في ست مباريات وتعادب في أربع مباريات وخسر في ثماني مباريات.

لاعب الزمالك “أيمن حفني” سيجدد عقده مع نادي الزمالك في الأيام القليلة القادمة، حيث رحب اللاعب بإستمرارية لعبه مع ناديه المفضل الزمالك، العقد الذي سيوقعه أيمن حفني سيكون لمدة ثلاث سنوات قادمة.

مدرب الزمالك محمد صلاح أعلن منذ قليل قائمة الزمالك أمام الاتحاد السكندري، والمفاجأة هي تواجد باسم مرسي ضمن القائمة، وذلك بعد أن أخذ راحة وأستبعد من المباراة، بسبب الإصابة بنزلة برد حادة، سنعلن لكم القائمة الآن.

يمكنم متابعة جميع مباريات الدوري المصري ونتائج مباريات الدوري أولا بأول من هنا، المقال يحتوي علي موعد مباريات الدوري المصري، ونتاجها محدثة بإستمرار، كما يحتوي عل يجدول ترتيب الدوري المصري.

من خلال الرابط التالي، يمكنكم معرفة كل جديد عن مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.

لمتابعة تفاصيل أكثر عن مباراة الزمالك والاتحاد من هنا.

كما يمكنكم توقع نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالأسفل في خانة التعليقات، نتمني أن ينال المفال علي إعجابكم.