نتيجة مباراة روما وباليرمو اليوم الدوري الايطالي و محمد صلاح يسجل أهداف رائعة
فريق روما

ننقل لكم موعد مباراة روما وباليرمو فى الدوري الإيطالي اليوم الأحد وكذلك القنوات الناقلة لمباراة روما والمتوقع أن يشارك فيها محمد صلاح لاعب الفريق، والذي تألق خلال مواجهة روما وريال مدريد رغم هزيمة روما بهدفين دون رد، ويسعي محمد صلاح لمواصلة تحقيق الإنتصارات مع فريق روما فى بطولة الدوري الإيطالي .

ملخص الشوط الاول :

تقدم روما على باليرمو فى الدقيقة 30 عن طريق دجيكو .

ملخص الشوط الثاني .

روما يتقدم خمسة أهداف دون رد منهم هدفين لمحمد صلاح لاعب روما .
ونجح محمد صلاح فى إحراز أهداف رائعة مع روما أمام باليرمو، حيث نجح صلاح فى إحراز هدفين كاملين في المباراة التي إنتهت بخمسة أهداف نظيفة وتعد نتيجة مباراة روما وباليرمو فى الدوري الايطالي هي الأكبر حتي الان من جانب فريق روما .

موعد مباراة روما وباليرمو اليوم الاحد بالدوري الايطالي .

من المنتظر أن تقام مباراة روما وباليرمو فى الدوري الايطالي فى تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة روما وباليرمو فى الدوري الإيطالي .

من المنتظر ان تنقل قناة Bein sport HD4 مباراة روما وباليرمو على قناتها، وقد تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح منذ البداية .

للمزيد حول مباراة روما وباليرمو من هنا .

يحتل فريق روما المركز الخامس برصيد 47 نقطة بعد 25 جولة من مباريات الدوري الإيطالي، بينما يحتل باليرمو المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، وهو مايعني أن مباراة روما أمام باليرمو سهلة نوعا ما بالنسبة لروما من أجل إجتيازها والتقدم للمركز الثالث مؤقتا .

يسعى محمد صلاح إلى تسجيل هدف مع فريقه يسهم به فى التقدم عدة مراكز فى مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم .

تحديث 10:40 صباحا .

يخشي المدير الفنى لفريق روما، تأثر أداء فريق روما بالهزيمة التى تلقاها أمام ريال مدريد فى ذهاب دور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوربا، والمشكلة التى سببها توتى لاعب الفريق بعد إنتقاد المدير الفنى للذئاب نظرا لإشراكه فى الدقائق الأخيرة من مباراة روما وريال مدريد وهو ماإعتبره توتى تقليلا من تاريخه الطويل .

تحديث الساعة 15:10

أكدت صحف إيطالية على تواجد اللاعب المصري محمد صلاح ضمن تشكيلة روما الأساسية إستعدادا لملاقات باليرمو فى الدوري الإيطالي، وتعد المباراة قوية للذئاب من أجل التقدم للمركز الثالث وهو المركز الذي يؤهل صاحبه لدوري أبطال أوربا برفقة المركز الأول والثاني .

محمد صلاح فى تشكيلة روما الاساسية .

سنقدم لكم متابعة قوية لمباراة روما وباليرمو الإيطالى بعد قليل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.