مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 22/2/2016 موعد مباراة الزمالك القادمة

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 22/2/2016 موعد مباراة الزمالك القادمة

عشاق الكرة العربية والمصرية، موعدنا مع مباراة جديدة لنادي الزمالك ضمن مؤجلات الفريق من الجولات الماضية، نلتقي يوم الاثنين 22/2/2016 مع مباراة جديدة في مشوار نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز، نلتقي مع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، المباراة مؤجلة من الأسبوع التاسع من عمر الدوري، نوفر لكم من خلال هذا المقال تقرير شامل عن مباراة الزمالك والاتحاد، حيث موعد مباراة الزمالك والاتحاد، والقنوات الناقلة للمباراة على التليفزيون المصري والنايل سات.

يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني من جدول الترتيب بعد النادي الأهلي، حيث يمتلك من النقاط 35 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة، فاز في عشر مباريات، وتعادل في خمس مباريات، خسر مباراتين فقط، ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، متقدما عن الزمالك بخمس نقاط.

مباراة الزمالك اليوم هي مباراته رقم 19 في الدوري ليتساوى بها مع باقي الفرق، وأيضا النادي الأهلي له مباراة مؤجلة يلعبها يوم الثلاثاء أمام فريق المصري، ليحاول الزمالك الاقتراب من الأهلي في جدول الترتيب مؤقتا، قبل أن يلعب الأهلي مباراته بعدها بيوم.

يدخل نادي الاتحاد السكندري مباراته اليوم وهو في المركز الثالث عشر، برصيد 22 نقطه، بعد أن لعب 18 مباراة، فاز فيهم في 6 مباريات، وتعادل في أربع مباريات أخرى، وخسر 8 مباريات، ويسعى اليوم لتقديم أداء جيد أمام الزمالك.

لمتابعة جميع مباريات الدوري المصري وتوقيت المباريات، وترتيب جدول الدوري من هنـــــا.

يلتقي النادي الأهلي في مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء الموافق 23/2/2016، نوفر لكم أيضا تقرير شامل عن كافة تفاصيل المباراة، يمكنكم متابعتها ومعرفة موعد مباراة الأهلي والمصري والقنوات الناقلة من الرابط التالي:

قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري

أعلن نادي الزمالك عن قائمة اللاعبين الكاملة التي سوف تخوض مباراة الاتحاد السكندري غدا، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمود جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع : أحمد دويدار – محمد كوفي – حازم إمام – حمادة طلبة – عمر جابر – رمزي خالد – باهر المحمدي .

خط الوسط : أحمد توفيق – إبراهيم عبد الخالق – معروف يوسف – أحمد حمودي – أيمن حفني – محمود عبد المنعم كهربا – محمد خليفة – شيكابالا .

خط الهجوم : باسم مرسي – أحمد حسن مكي – مايوكا

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم:

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري:

لمتابعة تفاصيل وأخبار أكثر عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندري من هنـــــــــــــــــا، أو من هنـــــــــــــا.

يمكنك أيضا توقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.