الفوائد الكثيرة التى يستفيد بها الجسم عند شرب الماء فقط لمدة 30 يوم
ريجيم الماء

إن الماء هو سر الحياة و الذي بدونه لا يستطيع الإنسان أن يعيش لأيام قليلة، حيث أنه المسئول عن العديد من العمليات الحيوية بداخل جسم الانسان، و أهمها تخليص الجسم من السموم المختلفة الموجودة فيه ، و العمل على توازن الجسم و الحفاظ على درجة حرارته .

و في أحدث الدراسات العلمية و الطبية التى تم نشرها مؤخرا، والتى أعلنت فيها نتائج تجربة أشخاص عاشوا على شرب الماء فقط دون تناول أي مأكولات أو مشروبات أخرى لمدة ثلاثون يوما كاملة، نستنتج منها الآتى :

* يعمل تناول الماء على تحسين أداء الدماغ، حيث أنه مصدر من مصادر الأوكسجين كما أنه يحسن من الأداء الحركى للإنسان بنسبة تصل إلى 80%.

* يعمل على حماية الجسم من العديد من الأمراض و زيادة و تقوية مناعة الجسم ضد الأمراض المختلفة، مثل : تعزيز وظائف الكلى و الكبد، يحيد مستويات الحموضة، يمنع تكون حصوات الكلى، يقاوم آلام الناتجة عن الصداع، اخراج المواد السامة من الدم.

* شرب الماء بكميات كبيرة يساعد على منع تكون الجلطات، و خفض ضغط الدم العالى، منع السكتة الدماغية و النوبات القلبية، كما أنه يزيد من كفاءه عمل عضلة القلب .

* و لمرضى الخشونة نقدم بشرى سارة حيث أن شرب الماء بكميات كبيرة يساعد على اعادة بناء الغضاريف و منع تآكل المفاصل، كما أنه يعمل على سهولة الحركة .

* الانتظام في شرب الماء فقط لمدة ثلاثين يوما يساعد على التخلص من الدهون و خفض الوزن بسهولة، دون اللجوء الى خطورة التعرض للعمليات الجراحية .

و اليكم فوائد تناول كوب من الماء صباحا، من خلال الفيديو التالي .

و السؤال الذي يحتار الكثيرين في اجابته ، و هل الماء الساخن مفيد في عملية التخسيس، أم لا ؟، تعرف على الإجابة من خلال الفيديو التالي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.