الفوائد الكثيرة التى يستفيد بها الجسم عند شرب الماء فقط لمدة 30 يوم

الفوائد الكثيرة التى يستفيد بها الجسم عند شرب الماء فقط لمدة 30 يوم

إن الماء هو سر الحياة و الذي بدونه لا يستطيع الإنسان أن يعيش لأيام قليلة، حيث أنه المسئول عن العديد من العمليات الحيوية بداخل جسم الانسان، و أهمها تخليص الجسم من السموم المختلفة الموجودة فيه ، و العمل على توازن الجسم و الحفاظ على درجة حرارته .

و في أحدث الدراسات العلمية و الطبية التى تم نشرها مؤخرا، والتى أعلنت فيها نتائج تجربة أشخاص عاشوا على شرب الماء فقط دون تناول أي مأكولات أو مشروبات أخرى لمدة ثلاثون يوما كاملة، نستنتج منها الآتى :

* يعمل تناول الماء على تحسين أداء الدماغ، حيث أنه مصدر من مصادر الأوكسجين كما أنه يحسن من الأداء الحركى للإنسان بنسبة تصل إلى 80%.

* يعمل على حماية الجسم من العديد من الأمراض و زيادة و تقوية مناعة الجسم ضد الأمراض المختلفة، مثل : تعزيز وظائف الكلى و الكبد، يحيد مستويات الحموضة، يمنع تكون حصوات الكلى، يقاوم آلام الناتجة عن الصداع، اخراج المواد السامة من الدم.

* شرب الماء بكميات كبيرة يساعد على منع تكون الجلطات، و خفض ضغط الدم العالى، منع السكتة الدماغية و النوبات القلبية، كما أنه يزيد من كفاءه عمل عضلة القلب .

* و لمرضى الخشونة نقدم بشرى سارة حيث أن شرب الماء بكميات كبيرة يساعد على اعادة بناء الغضاريف و منع تآكل المفاصل، كما أنه يعمل على سهولة الحركة .

* الانتظام في شرب الماء فقط لمدة ثلاثين يوما يساعد على التخلص من الدهون و خفض الوزن بسهولة، دون اللجوء الى خطورة التعرض للعمليات الجراحية .

و اليكم فوائد تناول كوب من الماء صباحا، من خلال الفيديو التالي .

و السؤال الذي يحتار الكثيرين في اجابته ، و هل الماء الساخن مفيد في عملية التخسيس، أم لا ؟، تعرف على الإجابة من خلال الفيديو التالي .