الفريق السيسي رئيس مصر القادم !! تعرف الآن

الفريق السيسي رئيس مصر القادم !! تعرف الآن

موضوعنا اليوم عن شخصية من الشخصيات المحبوبة جداو لديها جماهيرية و شعبية في الشارع المصري بشكل كبير جدا و هو شخصية الفريق الأول عبد الفتاح السيسي الذي دخل قلوب المصريين جميعا و حصل على شعبية كبيرة جدا في الشارع المصري .

الفريق السيسي رئيس مصر القادم !! تعرف الآن 7

ففي الأيام الأخيرة و بالأخص من بعد 30 يونيه السابق عندما عزل الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي الرئيس المرشح من قبل جماعة الأخوان المسلميين و قد تم عزله من حكم مصر بعد فترة أستمرت سنة في ظلم و قهر لكافة المصريين حتى شعر المصريين بهذا الظلم و القهر .

و قرروا عدم الأستمرار في هذا الظلم و نزلت جميع حشود المصريين في الشوارع المصرية و المياديين و طالبوا بالتنحي عن السلطة و تم اصدار الوعود العديد من قبل محمد مرسي في خطباته و لكنه لم يصدق في كلامه حتى وصل الشعب المصري لمرحلة قصوى .

و لم يقبل البقاء على نفس الوضع حتى أتى دور الفريق الأول عبد الفتاح السيسي الذي حقق حلم الملايين من شعب مصر و عزل الدكتور محمد مرسي من منصبه و تم القبض بعدها على معظم أن لم يكن كل قادة الأخوان في مصر و طلب الفريق الأول عبد الفتاح السيسي التفويض من شعب مصر بالتحكم في أمور البلاد .

و نزل الملايين من شعب مصر في الشوارع و الميادين لتفويض عبد الفتاح السيسي و ظهرت بعد ذلك حملة كمل جميلك التي تطلب الفيق السيسي رئيسا لمصر القادم و النزول في الأنتخابات الرئاسية القادمة و تم توقيع على أستمرات هذه الحملة بالملايين مما أدى حب هذا الشعب للفريق الأول عبد الفتاح السيسي فهل سيترشح أم لا! .

هذا هو السؤال و لكن أنتشرت اليوم أخبار على مواقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك و تويتر أن سوف يتم ترشيح الفريق الأول عبد الفتاح السيسي في الأنتخابات الرئاسية لمصر القادمة وسوف يكوت صبحي صدقي وزير للدفاع القادم و لكن يأمل العديد من شعب مصر أن يكون خبرا موثوقا منه و يتمنى شعب مصر هذا في أنتظار ارائكم في هذا الموضوع 🙂 .