تفاصيل القبض على زكي زويري والجرائم التي قام بها

صدر تصريح من المتحدث الرسمي يإسم الداخلية بخصوص زكي زويري حيث قد قال فيه أنه المقبوض عليه زويري ليس له علاقة حتى الآن بقائمة الإرهابيين والبالغ عددهم ٢٣ مطلوب أنه يصنف حتى هذه اللحظة متهم جنائي وليس إرهابي وجاري التحقيق معه للتأكد من وجود أي علاقة مع إرهابيين مطلوبين.

كشفت اليوم الجهات الأمنية في المملكة عن أنه تم القبض على زكي زويري وهو واحد من المطلوبين بسبب عدد كبير من الجرائم في حق المواطنين في مدينة العوامية، وقد أصدرت الشرطة بيان رسمي للكشف عن كل التفاصيل الخاصة بالقبض على زكي بن سلمان حسين زويري، وقد رحب كل المواطنين السعوديين بهذا الخبر، وأشاروا الى المجهودات الأمنية الكبيرة التي تتم لحفظ الأمن في المملكة.

أرتكب زكي زويري الكثير من الجرائم ومنها الهجوم على دوريات أمنية في العوامية، وأيضا جريمة قتل أحد الأشخاص في العوامية وسرقة سيارته، وسرقة محالات تجارية في المدينة نفسها، وجرائم أختطاف وتعدي تحت تهديد السلاح، وقد تم نقل زكي سلمان زويري الى الجهات المختصة عقب القبض عليه لكي يتم التحقيق معه في كل الجرائم المنسوبة له.

وفي نفس السياق عبر الكثير من المواطنين في العوامية عن سعادتهم الكبيرة جدا بعد بيان وزارة الداخلية عن خبر القبض على زكي سلمان حسين زويري، وأشاروا الى أن هذا هو المجهود المطلوب دائما للسيطرة على الأمن في كل أنحاء المملكة، حفظ الله الأمن في المملكة السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.