واتس اب الأكثر بحثا على الأنترنت
واتس اب

whatsapp تصدرت كلمات تنزيل واتس اب بحث المستخدمين على شبكة الأنترنت، وشمل البحث عن كلمات واتس اب بلس وتحميل برنامج واتس اب، خلفيات واتس اب، واتس اب ازرق، محركات بحث جوجل وياهو وبينج في كل من سوريا والسودان واليمن وعمان وفلسطين، خلال شهر يناير الماضي وفقا لمؤشرات جوجل .

يعتبر تطبيق واتساب من أقوى التطبيقات الخاصة بالتراسل النصي الفوري المجاني والدردشة ضمن مجموعات، بالاضافة لتبادل الصور والفيديو والملفات الصوتية، بين مختلف أنواع أجهزة الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل، وهو متوفر لأجهزة بلاك بيري، ويندوز فون، أي فون، أندرويد ونوكيا.

وأطلقت شركة واتس اب يوم أمس تحديث جديد لمستخدمي نظام أندرويد، شمل العديد من المميزات الجديدة، مثل الابتسامات Emojis الجديدة التي حصل عليها التطبيق، وإضافة دعم أندرويد 6 أو بميزة تصاريح التطبيقات والتي تجعل المستخدم هو من يحدد التصاريح التي يحصل عليها واتس آب مثل حرمان التطبيق من الوصول للكاميرا أو الميكروفون .
تنزيل واتس اب الأكثر بحثا على الأنترنت
واتس اب

جدير بالذكر أن خدمة التراسل الفوري واتس اب، كانت قد أطلقت مطلع شهر فبراير الجاري، تحديثا جديدا لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس، يرفع عدد الأشخاص الممكن إضافتهم إلى المجموعات من 100 إلى 256 شخصا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.