فضيحة جديدة بـ«الزراعة».. قضية فساد بـ50 مليون جنيه
وزارة الزراعة

بعد موجة من الفساد داخل وزارة الزراعة المصرية والتي أطاحت بوزير الزراعة السابق، بدأت النيابة التحقيق في قضية فساد جديدة تعد من القضايا الأكبر في تاريخ الحكومة المصرية الحالية، حيث أشارت بعض المصادر الوزارية أن المتهم في القضية أهدر أكثر من 50 مليون جنيه مصري عبر شراء لقاحات وأمصال فاسدة أو منتهية الصلاحية بالإضافة الى صرف حوافز ومكافآت بدون حق.

وقالت النيابة الإدارية بعد كشف عن القضية 349 لعام 2015 ان المتهم الأول والرئيسي في هذه القضية هو أحد الموظفين في البحوث الزراعية، حيث قام الموظف/ محمد فضل الله، بتقديم أدلة الى النيابة التى وصل عددها الى 106 مستند نيابي والتي تثبت تورط الدكتور عبدالمنعم البنا رئيس مركز البحوث الزراعية ومدير معهد الأمصال واللقاحات الدكتور سيد زيدان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السيد وزير الزراعه نشكو اليكم نحن اهالي عزبة انيس التابعة لمنشأة عبد الرحمن مركز دكرنس دقهلية من ان المهندس الزراعي عبد الرحمن محمد عبد اللطيف سمرة قد استغل وظيفته ومعارفه ليقوم بالبناء على ارضه الزراعية في يوم عيد الشرطة بالاضافة الى تسهيل البناء للعديد من المزارعين مقابل مبالغ ماليه باهظه ليكون قدوة سيئة للعاملين في قطاع الزراعه فهو بحق نموذج سيء للموظف المصري بسبب خيانته للمهنة واعتدائه على المساحة المزروعة فهل يتصدى أحد لهذه المافيا
    رجاء مدوا لنا يد العون وحافظو على ثروتنا الزراعيه
    مزارعو عزبة انيس منشأة عبدالرحمن دكرنس دقهليه
    نيابة عنهم
    حماده احمد احمد
    رقم قومي 1201854

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.