آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 20 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 20 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 20 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء وزير الدفاع برئيس هيئة الأركان المشتركة للولايات المتحدة الأمريكية، استثمار المملكة العربية السعودية 9 مليار دولار بالسوق المصرية، استثمار بنك التنمية الأفريقي 3 مليار دولار بالمشروعات المصرية.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة غينيا الاستوائية، تخصيص 1.5 مليار دولار لتنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، طرح 86 ألف طنا من اللحوم والأسماك بالأسواق المحلية.

افتتاح رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار في أفريقيا 2016، انتهاء تلقي طلبات التحويل من القاهرة الجديدة لبدر غدا، بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال غدا، توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى 20 مايو القادم.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 20 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 20 فبراير 2016

لقاء وزير الدفاع برئيس هيئة الأركان المشتركة للولايات المتحدة الأمريكية

التقى اليوم وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي برئيس هيئة الأركان المشتركة للولايات المتحدة الأمريكية؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون بين البلدين في المجال العسكري.

استثمار المملكة العربية السعودية 9 مليار دولار بالسوق المصرية

صرح محافظ البنك المركزي طارق عامر عن استثمار المملكة العربية السعودية تسعة مليار دولارا في السوق المصرية خلال الفترة القادمة، كما أكد محافظ البنك المركزي على عدم تأثير أوضاع سوق الصرف الحالية على اقتصاد البلاد.

استثمار بنك التنمية الأفريقي 3 مليار دولار بالمشروعات المصرية

صرحت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر عن استثمار بنك التنمية الأفريقي ثلاثة مليار دولارا بعدد من المشروعات التنموية بمصر خلال الفترة القادمة.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة غينيا الاستوائية

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة غينيا الاستوائية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، كما سيلتقي أيضا رئيس الجمهورية برئيس دولة السودان ورئيس وزراء أثيوبيا على هامش فاعليات مؤتمر الاستثمار في أفريقيا.

تخصيص 1.5 مليار دولار لتنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

صرح رئيس بنك التنمية الأفريقي عن تخصيص مليار ونصف دولار لتنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، وذلك خلال مؤتمر الاستثمار في أفريقيا.

طرح 86 ألف طنا من اللحوم والأسماك بالأسواق المحلية 

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن طرح ستة وثمانين ألف طنا من اللحوم والأسماك والدواجن بالأسواق المحلية خلال الفترة الماضية.

افتتاح رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار في أفريقيا 2016

يفتتح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مؤتمر الاستثمار في أفريقيا 2016، والتي تنظمه جمهورية مصر العربية في مدينة شرم الشيخ.

انتهاء تلقي طلبات التحويل من القاهرة الجديدة لبدر غدا

صرح رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي المهندس صلاح حسن عن الانتهاء من تلقي طلبات المواطنين الراغبين في التحويل من مدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر غدا.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال غدا

صرح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين عن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال غدا، على أن تستمر الحملة حتى يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

توافر مخزون القمح الاستراتيجي حتى 20 مايو القادم

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن توافر المخزون الاستراتيجي من حبوب القمح حتى العشرين من شهر مايو القادم.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.15 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 309258.53 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 309.27.

طقس اليوم دافئ نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس دافئ نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة، والصغرى 14 درجة.