سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء الثلاثاء 23/2/2016 أسعار الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

ننقل لكم سعر الدولار اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء، حيث واصل الدولار إرتفاعه أمام الجنيه المصري فى السوق البديلة أو المعروفة بالسوق السوداء، نظرا لقيام عدد من شركات الصرافة بالإحتفاظ بالدولار فضلا عن قيام المواطنين بعدم صرف الدولار تحسبا لإرتفاعه بشكل اكبر الفترة القادمة، وتزامن ذلك مع تراجع عائدات السياحة بشكل كبير وهو الأمر الذي جعل البنك المركزي يفرض قيودا على سحب الدولار من البنوك الرسمية وهو ماجعل المستوردين يلجأون إلي السوق السوداء مما خلق نوع من المضاربة على سعر الدولار .

وتتأثر اسعار الذهب فى مصر بسعر الدولار مقابل الجنيه المصري والذي يشهد إرتفاعا فى الفترة الأخيرة.

تحديث الساعة 12:00 صباحا .

من المنتظر أن يواصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين إرتفاعه، ترقبا لإجراءات البنك المركزي اليوم الإثنين والتى قد تتمثل فى عطاء إستثنائي من قبل البنك المركزي .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء .

سعر الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء الثلاثاء 15/3/2016 من هنا . 

سعر الدولار اليوم فى مصر فى السوق السوداء السبت 12/3/2016 من هنا .

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الخميس 10/3/2016 من هنا . 

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الثلاثاء 8/3/2016 من هنا .

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 6/3/2016 من هنا

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الاحد 28/2/2016 من هنا .

وصل سعر الدولار اليوم الأحد فى السوق السوداء إلي 9 جنيهات للشراء و 9,05 للبيع، ومن المتوقع إرتفاع سعر الدولار وسط الأسبوع مالم يتخذ البنك المركزي إجراءات حاسمة أكثر الفترة القادمة، وهي الإجراءات التى بدأها بالفعل من خلال حملات تفتيشية على مكاتب الصرافة، وإغلاق شركتي صرافة لعدم الإلتزام بالسعر الرسمي من البنك المركزي، ويخشي خبراء إقتصاديون أن تتكون هناك سوق بديلة يتصاعد فيها الدولار بشكل أكبر، ومن المتوقع قيام البنك المركزي خلال الفترة القادمة بطرح عطاء دولاري كبير من أجل تغطية السوق المحلية والسيطرة على اسعار الدولار فى السوق السوداء، وتقليل فارق السعر بين السعر الرسمي والسعر الموجود فى السوق السوداء بالفعل .

تحديث الساعة 14:27 مساء . 

محافظ البنك المركزي، طارق عامر، يؤكد أن إقتصاد مصر قوي ويجب على المصريين أن يثقوا في إقتصاد بلدهم ولك بعد إرتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري والذي وصل فى مكاتب الصرافة غير الرسمية إلي 9 جنيهات، مؤكدا ان الحكومة توفر الدولار للسلع الإستراتيجية بالأسعار الرسمية مؤكدا انه لاداعي للقلق حول مستقبل مصر الإقتصادي، وجاء ذلك خلال تصريحات عامر ضمن مؤتمر أفريقيا والذي يعقد حاليا فى شرم الشيخ .

تحديث الساعة 23:13 مساء .

يواصل الدولار إرتفاع سعره أمام الجنيه المصري، وينتظر المتعاملون فى سوق الصرف قيام البنك المركزي اليوم الأحد بإتخاذ عدة إجراءات من أجل السيطرة على سعر الدولار من خلال عطاء دولاري للبنك المركزي لتغطية إحتياج المستوردين للدولار، وهو ماأكده محافظ البنك المركزي من شرم الشيخ أن البنك المركزي بصدد إتخاذ مجموعة من الإجراءات وأنه لاداعي للقلق على الإقتصاد المصري .

تحديث الساعة الواحدة و 45 دقيقة .

يواصل الدولار ارتفاعه أمام الجنيه اليوم الاحد 21/2/201، وينقل موقع مصر فايف أي تحديثات بشأن سعر الدولار فى السوق السوداء .

تحديث الساعة 6:42

لايزال الدولار مرتفعا فى مواجهة الجنيه المصري رغم عطاء البنك المركزي الأخير الذي وصف بالغير كافي لتلبية إحتياجات السوق الداخلى .

تحديث الساعة 1:15 صباحا الاثنين 22/2/2016 .

أكد محافظ البنك المركزي أن الإقتصادي المصري قويا مستبعدا تخفيض قيمة الجنيه حتي زيادة الإحتياطي الأجنبي المصري لأكثر من 30 مليار دولار،  مؤكدا أن هناك إتفاقا على هيكلة بنك الإئتمان الزراعي ليكون تحت رقابة البنك المركزي من أجل تقديم خدمة قوية للفلاح المصري .

تحديث الساعة الواحدة والنصف صباح الثلاثاء 23/2/2016 .

الدولار يستقر عند تسعة جنيهات للشراء، في الأيام التى تشهد نوعا من عدم الإستقرار فى سوق الصرف وسط محاولات للبنك المركزى للسيطرة على سةق الصرف الموازي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. البلد اقتصادها قوى جدا من دخل القناة و تحويلات المصريين و السياحة الروسية و التصديرز لا داعى للقلق و رددوا القول “ولو بقى بعشرين مش هيهم المصريين”

  2. الهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين هذا دعا الهم تقبله من المظلومين اجمعين امين

  3. الهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين هذا دعا الهم تقبله من المظلومين اجمعين امين

  4. حل حاسم لمشكلة ارتفاع سعر الدولار الأمريكي إمام العملة المصري … أن يعلن البنك المركزي المصري قبول الدولارات من الناس مقابل تحويلها إلي عملة اساسها قائم علي الذهب سواء كانت بشكل مباشر للمبالغ الكبيرة في صورة سبائك ذهبية (الأونصة تروي ) التي تزن 31.1 جرام من الذهب الخاص أو في شكل عملات ذهبية مناسبة للوزن في شكل ( مسكوكات ) محدد بها الوزن والعيار مثل الجنية الانجليزي الذهب ..أو في شكل غير مباشر بإصدار اوراق بنكنوت مغطاة بالكامل بالذهب وفقاً لقاعدة الذهب ( THE GOLD StANDaRd ) >

    1. الحكومه لو معاها غطاء من الذهب ماكنتش احتاجت الدولار اصلا .. اللى مضيع الجنيه انه ملوش غطاء من الذهب بالاضافة الى الاقتصاد الضعيف وقلة الصادرات المصريه

  5. يارب استرها على اقتصاد مصر الغاليه حرام عليكم إلى وين اقتصاد مصر رايح حسبي الله ونعمه الوكيل

    1. لذلك لم يصلح عمل الإخوان المفسدين وقذف بهم في غياهب السجون وأذلهم من بعد عز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.