الدولار يتسبب في نفاد زيت التموين والأرز من المتاجر التموينية
وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي

بعد عدم تمكن الكثير من المواطنين صرف مقرراتهم التموينية عن الشهر الحالي، وخاصة زيت التموين، وقلق المواطنين من هذا الأمر، مما جعل وزارة التموين تخرج بتصريحات رسمية اليوم تفيد بأن ما يقرب من نسبة 75% من المواطنين قاموا بصرف مقرراتهم التموينية.

ذكرت وكالة رويترز الإخبارية في تقرير لها اليوم بأن بعض السلع التموينية كالأرز والزيت نفذت من المتاجر، وذلك بسبب أزمة الدولار، الأمر الذي جعل الجهات الحكومية التي تستورد هذه السلع غير قادرة على توفير السلع التي نفذت من المتاجر بطريقة منتظمة.

وأشارت رويترز أن   نقص هذه السلع موجود في أماكن كثيرة، كالقاهرة والإسكندرية وبعض مدن الصعيد، وأضافت أن الكثير من المصريين يعيشون على هذه السلع وعدم  توافرها يشكل خطراً على السيسي، لأن توفير بعض السلع بأسعار منخفضة ومعقولة يُعد قضية حساسة في مصر.

اليوم السابع

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الي سيادةالرئيس هذةالحكومةوالمقربين منهم-رجال-اعمال هم السبب الرئيسي في ازمةالدولارفي مصرلانهم منتفيين بدليل اولا كسرهيبةالدولة-ان الرئيس اصدرضرائب علي السلع لبغيرضرورية***العكس كل الاسعارزادت كل الاسعارزادةولارقييب ولاتعمل للمصريين وانمالمصالحهم واتباعهم الي منيهمةالامرالاسعارنارمش قادرةتعيش انقزالناس ياريس الحكومةفاشلة بدرجةامتيازالعدل والعيش*العدلوالعيش وحسبناللةونعمالوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.