موعد مباراة النجم الساحلي ومازيمبي الكونغولي والقنوات الناقلة كأس السوبر الإفريقي

موعد مباراة النجم الساحلي ومازيمبي الكونغولي والقنوات الناقلة كأس السوبر الإفريقي
مباراة النجم الساحلي ومازيمبي كأس السوبر

كأس السوبر الإفريقي مباراة النجم الساحلي ومازيمبي

عشاق كرة القدم التونسية نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة النجم الرياضي الساحلي التونسي و مازمبي الكونجلي على لقب كأس السوبر الإفريقي، وسننشر لكم تردد القنوات المشفرة والمجانية الناقلة للمباراة، والتي ستقام على أرض مازيمبي الكونغولي وبين جماهيره.

النجم الساحلي الرياضي، مباراة صعبة يخوضها متصدر الدوري التونسي بأدغال إفريقيا بحثا عن لقب إفريقي جديد يضاف لألقابه، ويعزز من قوته الكروية على الساحة الإفريقية، وينافس به الأندية المصرية المُتزعمه لصدارة الألقاب الإفريقية، والذي يتفوق فيها النادي الأهلي المصري بحصدة 6 ألقاب قارية بمسابقة كأس السوبر يليه الزمالك برصيد ثلاثة ألقاب لنفس المسابقة.

مازيمبي الكونجولي بطل دوري أبطال إفريقي يدخل مباراة كأس السوبر وهو يبحث عن لقبه الثالث بنفس المسابقة، حاله حال النجم الساحلي، خاصة مع توفر عامل قوي يعزز من فرصة في حصد اللقب،  وهو إقامة المباراة على ملعبة وبين جماهيره.

وتحدث المدير الفني فوزي البنزيرتي، لبطل كأس الاتحاد الإفريقي فريق جوهرة الساحل النجم الساحلي، أنه خاض العديد من المباريات القوية أمام منافسين اكثر قوة وفريقه يمتلك من الخبرة ما تؤهله للحصول على كأس السوبر إذا ما تم اللعب بتركيز.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومازيمبي الكونجولي

تنقل مباراة فريق جوهرة الساحل النجم الساحلي التونسي ومازيمبي الكونغولي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت (bein sport) الفضائية على القمر الصناعي المصري نايل سات.

وسنوافيكم خلال التحديثات القادمة بترددات القنوات المفتوحة التي قد تنقل المباراة ومن بينها قناتي  oRTM المالية، وقناة RTS1 السنغالية على القمر الصناعي يوتيل سات w3 بالموقع المداري 7 شرق.

موعد وتوقيت مباراة النجم الساحلي ومازيمبي على لقب كأس السوبر الإفريقي

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين مازيمبي والنجم الساحلي التونسي، غدا السبت الموافق 20 فبراير 2016، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت تونس العاصمة، 15:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت مكة المكرمة.