الأرصاد تحذر من بدء موجة البرد مساء اليوم وانخفاض الحرارة من غدا
هيئة الأرصاد الجوية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من بدء وعودة موجة الصقيع مرة أخرى، بعد أن سادت حالة من ارتفاع درجات الحرارة في الأيام القليلة الماضية، جاء ذلك على لسان الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حيث أكد عبد العال أن جميع محافظات مصر تشهد حالة من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، نقدم لكم تقرير شامل عن حالة الطقس خلال الفترة القادمة.

أكد عبد العال أن الانخفاض في درجات الحرارة سوف يتراوح بين 9 إلى 10 درجات، ويبدأ الانخفاض الملحوظ بداية من مساء اليوم الجمعة 19/2/2016، ولم يتم تحديد موعد انتهاء موجة الصقيع الحالية، ويبدأ الانخفاض في محافظات الوجه البحري، القاهرة والجيزة والاسكندرية والمنوفية والغربية.

سوف يبدأ المواطنين في ملاحظة الانخفاض في درجات الحرارة بدأ من الساعات الأولى من صباح غد السبت، ومن المتوقع أيضا أن تأتي على البلاد موجة رياح محملة بالرمال والأتربة بداية من يوم الأحد القادم، كما توقعت هيئة الأرصاد منذ عدة أيام، وتشتد هذه الرياح على المناطق الصحراوية.

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة غدا السبت الصغرى 13، ويتوقع خبراء الأرصاد أن تنتهي موجة البرد الحالية يوم الثلاثاء القادم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.