وزير التموين يكشف عن أزمة الأرز والزيت في السلع التموينية وموعد الانتهاء منها
أزمة الأرز والزيوت

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أن أزمة توافر الأرز والزيت التي تصرف للمواطنين ضمن المقررات التموينية على البطاقة التموينية للأسرة سيتم الانتهاء منها قريباً.

وأشار وزيرالتموين والتجارة الداخلية أن الوزارة تعمل حالياً على ضخ نحو 4500 طن يومياً من السلع الغذائية منها 2000 طن أرز و2500 طن زيوت بالاضافة إلى السلع الأخرى التي تصرف على البطاقة التموينية للأسرة مثل الصلصة والجبن والمسلى والمكرونة والشاي والتونة والطحينة والحلاوة الطحينية ومرقة الدجاح والمربات بأنواعها والعصائر والمنظفات الصناعية.

وأضاف وزير التموين أن كل هذه السلع من إنتاج شركات القطاع العام والخاص وهي موجودة ومتوافرة في مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية.

جاءت تصريحات وزير التموين والتجارة الداخلية خلال اللقاء الذي عقد مع اللواء إبراهيم حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وجمال الشرقاوي رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة والدكتور محمد عاطف رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة.

وفي النهاية أكد وزير التموين على أنه لكي يحصل كل مواطن على كافة السلع التي يحتاجها ولقرب انتهاء شهر فبراير فقد أتخذ قرار بمد فترة صرف السلع التموينية لشهر فبراير مع شهر ماري المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.