تفاصيل أحداث الدرب الأحمر وبيان مديرية أمن القاهرة وإجتماع السيسي بوزير الداخلية
مديرية امن القاهرة

ننقل لكم تفاصيل أحداث الدرب الاحمر وهي الأحداث التي شهدت تسارعا خلال الساعات الماضية من مساء الخميس، وطبقا لبيان رسمي من مديرية أمن القاهرة أكدت أن الواقعة تتمثل في أنه أثناء قيام أمين شرطة من قوة النقل والمواصلات بالقيام بشراء بضائع من المنطقة والكائنة بمحيط مديرية أمن القاهرة، وأثناء قيامه بتحميل البضاعة على إحداي السيارات فى منطقة الدرب الأحمر، حدثت مشادة كلامية بين أمين الشرطة وحدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد السائقين وأخرج على إثرها أمين الشرطة سلاحه الميري وأطلق رصاصة عن طريق الخطأ أدت إلي مقتل السائق .

فيما قامت مديرية أمن القاهرة بعد عدد من التمركزات الأمنية لمنع إقتحام أهالي شارع بورسعيد بالدرب الاحمر لمبني المديرية، وتسعي الاجهزة الأمنية للسيطرة على الأحداث .

تحديث الساعة 12:59 صباحا . .

مدير أمن القاهرة يلتقي شقيقة السائق
مدير أمن القاهرة يلتقي شقيقة السائق

يلتقي مدير أمن القاهرة، اللواء خالد عبد العال مع شقيقة سائق التوك توك ويدعي محمد عادل إسماعيل، ضحية أمين الشرطة وقدم لها العزاء فى وفاة شقيقها .

وأكد لها أن القوات تطارد أمين الشرطة صاحب الواقعة وسيتم تقديمه للعدالة خلال الساعات القادمة .

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أنه تم التحفظ على أمين الشرطة المتهم فى حالة خطرة جدا وأنه لايمكن إستجوابه حاليا مؤكدا أنه تم إخطار النيابة العامة بالأمر .

تحديث الجمعة .

إجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع وزير الداخلية ووجه بتقديم تعديلات لمجلس الشعب خلال 15 يوم لضبط المنظومة الأمنية ووجه بحساب المقصرين وجاء هذا الإجتماع على خلية أحداث الدرب الأحمر التى راح ضحيتها مواطن بسبب أمين شرطة .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.