محمد صلاح يبهر العالم وإشادات عالمية بلاعب مصر محمد صلاح , تفاصيل
محمد صلاح

أبهر محمد صلاح العالم بعد مباراة روما وريال مدريد بعدما كان مصدر خطورة كبير على مرمي ريال مدريد، وشارك محمد صلاح طيلة المباراة ونجح فى أن يرهق دفاع ريال مدريد، خاصة بعدما نجح فى إختراق دفاع الريال القوي أكثر من مرة، ورغم هزيمة روما فى مباراة الذهاب بهدفين إلا أن محمد صلاح شكل خطورة بالغة على مرمي الريال .

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريق روما كان خصما قويا مشيدا بلاعب روما محمد صلاح مؤكدا انه كان من أسرع اللاعبين وأرعق دفاع الريال بشدة، وفى الصحف العالمية أشادت بقوة باللاعب محمد صلاح .

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية تشيد باللاعب محمد صلاح .

أشادت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية باللاعب محمد صلاح مؤكدة على تفوق صلاح على سيرجو راموس قائد ريال مدردي، مؤكدة أن محمد صلاح كان مصدر إزعاج كبير لراموس وتفوق عليه فى أكثر من مناسبة .

موقع فوزا إيطاليا فوتبول يختار محمد صلاح أفضل لاعب .

إختار موقع فوزا إيطاليا فوتبول، محمد صلاح كأفضل لاعب فى فريق روما ومنحه تقييم 8/10، موضحا أن صلاح كان مصدر خطورة على ريال مدريد

ومن المنتظر ان يلتقي روما مع ريال مدريد فى مباراة العودة من جديد يوم الثامن من مارس القادم وهي المباراة التى تعد صعبة لروما خاصة وهي تقام خارج الديار ويحتاج فيها روما للفوز بثلاثة أهداف نظيفة لضمان التأهل إلي دور الثمانية، بينما يكفي ريال مدريد التعادل السلبي أو الإيجابي أو حتي الخسارة بهدف واحد فقط .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.