مباراة الهلال والاهلي اليوم .. موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم الجمعة 19-2-2016 نهائي كأس ولي العهد السعودي
مباراة الهلال والاهلي
نقدم لكم زوارنا الكرام عشاق كرة القدم العالمية والعربية موعد مباراة الهلال والاهلي اليوم الجمعة 19-2-2016 في نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين والتي ستقام على أرض ملعب واستاد ” الملك فهد الدولي “.
حيث ستنطلق المباراة التي تجمع كل من فريق الهلال وفريق الاهلي يوم الجمعة 19-2-2016 في تمام الساعة 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 22:30 بتوقيت القاهرة.
أمام حكم مباراة اليوم الجمعة بين فرقي الهلال والاهلي سيكون الحكم ” مرعي العواجي ” ومساعد حكم ” محمد العبكري ” وايضا مساعد حكم ” هشام الرفاعي ” بالاضافة الى الحكم الرابع ” محمد الهويش “.
فيما سيتم نقل المباراة على قناة السعودية الرياضية 1 وقناة السعودية الرياضية 1 أتش دي وأيضا على قناة أم بي سي الرياضية 1 وقناة أم بي سي الرياضية 1 أتش دي، حيث سيكون المعلق ” عيسى الحريين ” لقناة السعودية الرياضية والمعلق فارس عوض لقناة أم بي سي برو سبورتس.
وسيكون هذا النهائي الذي يجمع كل من الهلال والاهلي هو النهائي السادس الذي يجمع بينهم على هذا اللقب، حيث توج الهلال بثلاث القاب فيما توج الاهلي بلقبين.
وتمكن فريق الهلال من التأهل الى نهائي كأس ولي العهد على حساب فريق الشباب الذي تلقى أربعة أهداف دون رد، فيما استطاع فريق الأهلي التأهل الى النهائي على حساب فريق الاتحاد بنتيجة 1-0.
ويدخل كل من الفريقان نهائي كأس ولي العهد بتقارب في الظروف، حيث تعادل فريق الاهلي مع فريق النصر بنتيجة 1-1 وفرط في الظفر بصدارة الدوري السعودي، أمام فريق الهلال فقد تعرض لخسارة أمام فريق التعاون في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.
بالاضافة الى ذلك فان الفريقان يعانيان من ضغط المباريات بشكل كبير حيث يتعارك الفريقين على قلب الدوري السعودي وأيضا على نهائي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشرفين.
الا ان الفريق الفائز بهذه المباراة سيحصل على أكثر من امتياز وهي أنه سيتوج بأول لقب له هذا الموسم وأيضا استعادة الثقة أمام الجماهير بالاضافة الى امكانية اعادة ترتيب صفوف اللاعبين بعد كسب الثقة واللعب دون وجود ضغوط نفسية.
وعلى المستوى الفني للفريقين فيتميز كل من فريق الهلال والاهلي بوجود ظهيريين يتمتعا بالنزعة الهجومية الا أن الجهة اليسرى للنادي الاهلي تأثرت بغياب اللاعب المصري محمد عبد الشافي بدواعي الاصابة، حيث سيكون اللاعب منصور الحربي بديلاً له.
أما نادي الهلال فيتميز بوجود اللاعب ” ياسر الشهراني ” على اليمين واللاعب عبد الله الزوري على اليسار وكل من اللاعبين لديه نزعة هجومية قوية، الأمر الذي يدعم هجوم لاعبي فريق الهلال ويعطيهم الثقة الأكبر من أجل امكانية احراز الاهداف وتهديد مرمى الخصم بشتى الوسائل والطرق.
ويحاول مدرب فريق الهلال أن يدفع باللاعب الجحفلي بجوار اللاعب كريري والذي كان قد عانى من تراجع في مستواه نوعاً ما الامر الذي جعل المدرب لا يعتمد عليه بشكل كبير، أما في الجهة المقابلة الخاصة بفريق الاهلي نجد أن اللاعب ” وليد باخشوين ” يؤدي دوره بشكل متكامل ومستواه رائع الأمر الذي من الممكن أن يرجح كفة الاهلي على مستوى الدفاع.
وينتظر عشاق كرة القدم العالمية والعربية بداية هذا النهائي الأكثر من رائع، حيث سنتابع معكم زوارنا الكرام المباراة لحظة بلحظة كما وسنقوم بوضع نتيجة المباراة عقب نهايتها مباشرة بالاضافة الى وضع ملخص كامل لأحداث المباراة وتصريحات اللاعبين والمدربين لكل من فريق الهلال وفريق الأهلي.

بطاقة المباراة :

المناسبة : نهائي كأس ولي العهد السعودي.
طرفا المباراة : الهلال والأهلي.
ملعب المباراة : استاد ” الملك فهد الدولي “.
موعد المباراة : الساعة 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
القنوات الناقلة للمباراة : قناة السعودية 1 وقناة السعودية 2 الرياضية أتش دي وقناة أم بي سي الرياضية 1 وقناة أم بي سي الرياضية 1 أتش دي.
معلق المباراة : المعلق ” عيسى الحريين ” لقناة السعودية الرياضية والمعلق ” فارس عوض ” لقناة أم بي سي الرياضية.
حكم المباراة : الحكم ” مرعي العواجي ” ومساعد حكم ” محمد العبكري ” وايضا مساعد حكم ” هشام الرفاعي ” بالاضافة الى الحكم الرابع ” محمد الهويش “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.