مباراة الاتحاد والقادسية اليوم .. موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الخميس 18-2-2016 في دوري عبد اللطيف جميل…
الاتحاد والقادسية
يلعب اليوم الخميس فريق الاتحاد والقادسية ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي على أرض ملعب الملك عبد الله الرياضية باستاد الجوهرة.
 
وستنطلق المباراة عند الساعة 07:40 بتوقيت القاهرة والساعة 08:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما سيكون حكم المباراة الحكم ” تركي الخضير ” والحكم المساعد ” فهد العمري ” والحكم ” خلف زيد المهنا ” والحكم ” حسين أبو شاهين “.
 
فيما سيتم عرض المباراة على باقة قنوات MBC الرياضية 1 وقناة MBC الرياضية 1 HD، حيث سيكون معلق المباراة المعلق ” بلال علام “.
 
وقد التقي فريق الاتحاد والقادسية في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة 3-1، وستلعب اليوم مباراة الاياب والتي من خلالها سيسعى الفريق الخاسر الى تعويض خسارته والظفر بالثلاث نقاط.
 
ويدخل فريق الاتحاد المباراة اليوم امام القادسية وهو محتل للمركز الثالث من الترتيب العام للدوري السعودي وفي رصيده 35 نقطة حصدها بعد الفوز بـ11 مباراة والتعادل في مبارتين، حيث يسعى فريق الاتحاد خلال مباراته اليوم الى الاستمرار والتواصل في سلسلة الانتصارات التي حققها في الدوري والمنافسة بقوة على لقب الدوري، بالاضافة الى أنه من خلال مباراة اليوم يسعى الى المحافظة على مستواه وتعزيز مركزه في دوري عبد اللطيف جميل السعودي.
 
أمام فريق القادسية فيدخل المباراة وهو محتل للمركز الحادي عشر من الترتيب العام للدوري السعودي برصيد 12 نقطة حصدها بعد الفوز بمبارتين والتعادل في 6 مباريات، الأمر الذي ألحق به الضرر وذلك بعد أن قدم مستوى هزيل جدا.
 
وخلال مباراة اليوم يسعى فريق القادسية الى الخروج من سجل نتائجه السيء أمام فريق الاتحاد الا أن المباراة ستكون صعبه عليه حيث أن المباراة تلعب على أرض الاتحاد ووسط جماهيره والذي بدوره يعول عليهم في القبض على القادسية وتحقيق الثلاث نقاط.
 

بطاقة المباراة :

 
المناسبة : دوري عبد اللطيف جميل السعودي.
 
طرفا اللقاء : الاتحاد والقادسية.
 
ملعب المباراة : استاد ” مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة “.
 
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات أم بي سي الرياضية 1 وأم بي سي الرياضية 1 اتش دي.
 
حكم المباراة : تركي الخضير.
 
معلق المباراة : بلال علام.
 
موعد المباراة : الساعة 07:40 بتوقيت القاهرة والساعة 08:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.