بماذا وصف “حزب الله” الكاتب محمد حسنين هيكل بعد وفاته
حسن نصرالله

تابع الجميع وفاة الكاتب الكبير، وعملاق الصحافة المصرية والعربية الكاتب “محمد حسنين هيكل”، بمزيد من الأسى والحزن، حيث قدمت الكثير من المصادر الرسمية والغير رسمية بالدول العربية نعياً للكاتب الراحل، للعلاقة القوية، التي كانت تربطه برؤساء وملوك الأحزاب بالدول العربية، وكان على رأسها “حزب الله” اللبناني.

فقد تقدم “حزب الله”  اللبناني بالعزاء في وفاة الكاتب الراحل “هيكل”  إلى أفراد عائلته وإلى الشعب المصري وأهل الصحافة والإعلام في العالم العربي، وذلم من خلال بيان رسمي، أصدره عقب إعلان الوفاة مباشرةً، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

وتابع بيان “حزب الله” اللبناني خسارة مصر والعالم للعربي، لقامة صحفية وإعلامية كبيرة، وأستاذاً جليلاً، هو الأستاذ “محمد حسنين هيكل”،مثنياً على تاريخه النضالي والمهني، حيث إن العلاقة العميقة التي كانت تربطه علاقات متينة وقوية بالمقاومة وقيادتها، على خط الوحدة والجهاد والانتصار.

وأثنى الحزب على الدور الذي لعبه الكاتب الراحل، من أجل القضية الفلسطينية، وقضايا المقاومة العربية، ووقوفه بجانب المقاومة، حيث كان دائماً يفخر ا بانتصاراتها وقادتها وشهدائها، من خلال كتاباته ومواقفه الداعمة، وسيظل نبراسا مضيئا في الحاضر والمستقبل بقدر ما ستبقى محفورة في التاريخ العربي المعاصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.