مباراة الشباب ونجران اليوم .. موعد مباراة الشباب ونجران اليوم الخميس 18-2-2016 في دوري عبد اللطيف جميل السعودي
مباراة الشباب ونجران
نقدم لكم زوارنا الكرام متابعي موقع مصر فايف وعشاق كرة القدم العالمية والعربية موعد وتوقيت مباراة فريق الشباب ونجران وذلك في اطار مباريات اختتام الجولة السابعة عشر من من الدوري السعودي الممتاز.
حيث ستنطلق المباراة بين فريق الشباب وفريق نجران عند الساعة 06:30 بتوقيت السعودية فيما سيتم نقل المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة ” بي ان سبورت 1 ” فيما سيكون المعلق على المباراة ” احمد النفيسة “.
أما حكم المباراة فسيكون الحكم ” مشاري المشاري ” وستلعب المباراة على أرض وملعب استاد ” الامير فيصل بن فهد “، وهي مباراة إياب حيث التقى الفريقين قبل ذلك في مباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة 1-0.
ويدخل فريق الشباب الذي يستضيف فريق نجران على أرض ملعبه استاد الامير فيصل بن فهد المباراة وهو محتل للمركز الخامس من الترتيب العام للدوري وفي رصيده 27 نقطة استطاع الظفر بهم بعد أن فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات.
ويسعى فريق الشباب والذي يعول على عاملي الارض والجمهور الى الفوز على فريق نجران والظفر بالثلاث نقاط الثمينة والتي ستعمل على تقليص الفارق بينه وبين المراكز المتقدمة من ترتيب الدوري .
أمام فريق نجران والذي يحتل المركز الثاني عشر من الترتيب العام للدوري برصيد 12 نقطة، يسعى الى تعويض الخسارة التي مني بها في مباراة امام الشباب في مباراة الذهاب حيث سيعمل كل ما بوسعة من أجل تفادي خطر الهبوط خاصة وانه معرض للهبوض في أي لحظة.

بطاقة المباراة :

المناسبة : دوري عبد اللطيف جميل السعودي.
طرفا المباراة : الشباب ونجران.
ملعب المباراة : استاد الامير فيصل بن فهد.
حكم المباراة : مشاري المشاري.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت.
معلق المباراة : أحمد النفيسة.
موعد المباراة : الساعة 06:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.