فاتورة التليفون المنزلى لشهر فبراير 2016 وأسماء الفائزين من المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون المنزلى لشهر فبراير 2016 وأسماء الفائزين من المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون المنزلى

نقدم لكم فاتورة التليفون المنزلي لشهر فبراير 2016 حيث يمكنكم الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال كود المحافظة والرقم الخاص بك من خلال موقع الشركة المصرية للإتصالات، وأتاح موقع المصرية للإتصالات عبر موقعه إمكانية البحث والإستعلام عن الفاتورة بشكل واضح من خلال خطوات سهلة.

كل ماعليك هو إحضار رقمك الخاص بك وكذلك كود المحافظة ومن ثم تقوم بوضعه والتعرف على الفواتير الخاصة بك، ويمكن دفع تلك الفواتير للتليفون الأرضي من خلال السنترال القريب لك أو من خلال مكتب البريد أو عبر الفيزا من خلال إستخدام الإنترنت .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى لشهر فبراير 2016 .

يمكن الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر فبراير 2016 من هنا .

كما يمكنكم إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي الخاص بك وإرساله فى تعليق فى نفس الموضوع وسوف نساعدكم فى التعرف على مبلغ فاتورة التليفون الأرضي بشكل سهل من خلال خدمات يقدمها فريق عمل مصر فايف .

ويعد التليفون الارضي أحد أعرق وسائل الإتصالات فى مصر وإن كان قد تأثر بعد إنتشار أجهزة التليفون المحمول وبشكل كبير، وهو ماتحاول خلاله الشركة المصرية للاتصالات من أجل تطوير خدماتها بالنسبة للعملاء ومحاولة عمل عروض تجذب المزيد من العملاء فى ظل التقدم الهائل فى سوق الإتصالات فى مصر .

أسماء الفائزين فى مسابقة فاتورة يناير .

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن أسماء الفائزين فى مسابقة فاتورة يناير على موقع الشركة المصرية للإتصالات وهي المسابقة التى أقيمت تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي لأسرع عملاء يقوموا بسداد فاتورة يناير .

 

أسماء الفائزين فى فاتورة يناير
أسماء الفائزين فى فاتورة يناير

وتقام المسابقة بشكل عشوائي من قبل الشركة المصرية للإتصالات تحت إشراف كامل من جانب وزارة التضامن الإجتماعي لضمان شفافية المسابقة التى تقام كل ثلاث شهور .