كانيدا مدرب النصر الجديد تعرف على التفاصيل ومدة تدريبه للفريق
صورة كانيدا مدرب النصر الجديد

كشف اليوم عدد كبير من المغردين عن خبر تعيين كانيدا مدرب النصر الجديد،  وهذا القرار قد تم تأكيده بالفعل من حساب النصر الرسمي على تويتر، وقد سادت حالة من المناقشات والجدل حول تعيين راؤول كانيدا مدربا للنصر حيث هناك من قال أنه قرار جيد، وأخرين انتقدوا بشدة، وقالوا أنه ليس هناك أي أضافة جديدة بتعيين كانيدا مدربا النصر.

وقد قال المغردين من مشجعي النصر أن كانيدا سيصل الى العاصمة السعودية اليوم لكي يتم التوقيع على العقد مع إدارة نادي النصر، وأشاروا الى أن العقد سيكون حتى نهاية دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم فقط، ومن المنتظر أن يتم تجديد العقد حسب أداء النادي في المتبقى من الموسم.

كانيدا مدرب النصر الجديد هو الخبر الذي تداوله النشطاء الآن، حيث هناك من قال أنه كانيدا لديه الكثير من الخبرات في مجال التدريب وقد درب في الدوري الإسباني وتحديدا نادي ريال سوسيداد، وأيضا درب نادي ألميريا في نفس الدوري، ولكنه لم يحقق نتائج جيدة معه، وبعد ذلك درب نادي الاتحاد السعودي وقد حقق أداء جيد معه أشاد به الكثير.

وقد أشار أخرين الى أن المتبقى من هذا الموسم هو أربعة أشهر فقط، فلو نجح كاميدا في تدريب النصر خلال هذه الفترة فسيكون خير، ولو لم ينجح فسيكون هناك مدرب جديد بداية من الموسم القادم بدون أي ضغوط في الوقت أو النتائج.

تعليقات على تعيين كانيدا مدربا للنصر
تعليقات على تعيين كانيدا مدربا للنصر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.