آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بافتتاح رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار في أفريقيا السبت القادم، تعيين أوائل دفعات 2011 وحتى 2014 معيدين بجامعة الأزهر.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال الأحد القادم، افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بحلايب وشلاتين غدا، تسليم المرحلة الثانية من مشروع ابني بيتك مايو القادم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بعدد من رؤساء تحرير الصحف.

بدء المزايدات على قطع أراضي بالقاهرة الجديدة 4 مارس القادم، طرح 20 طنا من اللحوم يوميا بمنافذ وزارة التموين، تصدير 40 ألف طنا من المنتجات الزراعية لدولة إندونيسيا، لقاء رئيس الجمهورية برئيس الجابون، عبور 216 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

مباريات الأسبوع 19 بالدوري المصري الممتاز اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 18 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 18 فبراير 2016

افتتاح رئيس الجمهورية مؤتمر الاستثمار في أفريقيا السبت القادم

يفتتح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المؤتمر الخاص بالاستثمار في أفريقيا يوم السبت القادم الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري، والذي من المقرر أن تنظمه جمهورية مصر العربية بشرم الشيخ.

تعيين أوائل دفعات 2011 وحتى 2014 معيدين بجامعة الأزهر

صرح رئيس جامعة الأزهر الشريف الدكتور إبراهيم الهدهد عن متابعة الأعمال الخاصة بتعيين أوائل الدفعات من عام 2011 وحتى عام 2014 معيدين بكليات الجامعة.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال الأحد القادم

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن البدء في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال يوم الأحد القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري، على أن تستمر الحملة حتى يوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من ذاك الشهر.

افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بحلايب وشلاتين غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن افتتاح عدد من المشروعات بحلايب وشلاتين غدا، وذلك في حضور كل من وزير الأوقاف ووزير البيئة ووزير الآثار ومحافظ أسوان.

تسليم المرحلة الثانية من مشروع ابني بيتك مايو القادم

صرح رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد المهندس جمال طلعت عن انتهاء الجهاز من تسليم المرحلة الأولى من مشروع ابنى بيتك، على أن يتم تسليم المرحلة الثانية من المشروع خلال شهر مايو القادم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بعدد من رؤساء تحرير الصحف

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من رؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة؛ لبحث برنامج الحكومة المصرية وأهم الملفات والقضايا المتعلقة بالإعلام والصحافة المصرية.

بدء المزايدات على قطع أراضي بالقاهرة الجديدة 4 مارس القادم

صرح رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة المهندس علاء عبد العزيز عن بدء المزايدات على قطع أراضي تبدأ من مساحات ستة وثلاثين فدانا، وذلك في الرابع من شهر مارس القادم.

طرح 20 طنا من اللحوم يوميا بمنافذ وزارة التموين

صرح رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية طارق طنطاوي عن طرح عشرين طنا من اللحوم بشكل يومي بكافة المنافذ التابعة للشركة، ويأتي هذا في إطار توفير وزارة التموين السلع والمواد الغذائية المخفضة للمواطنين.

تصدير 40 ألف طنا من المنتجات الزراعية لدولة إندونيسيا 

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سعد موسى عن تصدير أربعين ألف طنا من المنتجات الزراعية لدولة إندونيسيا خلال الموسم الحالي.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس الجابون

يلتقي اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الجابون علي بونجو في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

عبور 216 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وست عشرة سفينة بإجمالي حمولة 12.7 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

مباريات الأسبوع 19 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من مصر المقاصة x المصري، الزمالك x أسوان، غزل المحلة x الأهلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.05 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 303803.55 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 303.81.

طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة، والصغرى 16 درجة.