سعر الدولار اليوم السبت 20/2/2016 بالسوق السوداء – سعر صرف الدولار في مصر مقابل الجنيه
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نتابع معكم سعر الدولار اليوم الجمعة 19/2/2016 بالسوق السوداء وذلك بعد الارتفاع الملحوظ والمستمر في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث وصل تداول الدولار اليوم عند سعر شراء 09:10 شراء مقابل 9.15 بيع، ومن المتوقع ان يواصل الارتفاع بسبب نقصان الاحتياطي من البنوك المصرية.

سعر الدولار الخميس

يواصل سعر الدولار اليوم الخميس 18/2/2016 في السوق السوداء بالارتفاع وتخطي حاجز 9 جنيه ليصبح سعر صرف الدولار الأمريكي مساء يوم الأربعاء في السوق السوداء مقابل عملة الجنيه المصري إلى 9:15 جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي هذا الأمر الذي أدي إلى استياء أصحاب شركات ومكاتب الصرافة في الجمهورية بسبب الاستغلال الحاصل في السوق السوداء من قِبل تجار العملة في السوق.

وأعلن البنك المركزي في عدة قرارات أهمها زيادة ضخ العملة الدولار في مكاتب وشركات الصرافة لمواجهة الارتفاع الجنوني في سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء، ومن جانبها كثفت البنوك المصرية جهودها لمنع المضاربة على سعر صرف الدولار الأمريكي الحاصل بين أصحاب مكاتب الصرافة.

اما عن سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء وصل عند عملية الشراء 9:10 وعند عملية البيع 9:15 مقابل الدولار الأمريكي، وسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية وشركات الصرافة الرسمية المعتمدة من البنك المركزي المصري عند البيع 7:80 عند البيع وعند البيع 7:83.

انخفض سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء في ختام تعاملات مساء يوم الخميس ليصل لحد 9.05 مقابل كل دولار أمريكي بعد تهديدات البنك المركزي بسحب تراخيص شركات الصرافة الرسمية فى الجمهورية واغلا قها بأمر من النيابة العامة بسبب علميات الاحتيال والنصب واحتقار المواطنين بسبب ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الدولار الأمريكي، واكد مسئول داخل البنك المركزي أن العقوبات لن تكون مقتصره على سحب التراخيص بل سيتم ملاحقة المتهمين بالقانون ومحاكمتهم حسب لوائح القانون المصري.

تحديث اليوم الجمعة الموافق 19 فبراير:

صرح عزمي مجاهد خلال البرنامج المذاع على قناة العاصمة الفضائية ان سبب ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء ومكاتب الصرافة سببه الأخوان المسلمين فى داخل مصر، وأكمل في تصريحاته ان قيمة الدولار تصل لقيمة غريبة ويمكن ان تكون هذه البلد الوحيدة التي يتقلب بها سعر الدولار، واكد خلال برنامج الملف الخاص به ان ارتفاع الدولار ل9 جنيه مصري هو أمر ليس بالصدفة أنما أمر يتم العمل عليه و الأخوان المسلمين لهم دور فعال فى ذلك ويسعون لصناعة الفتنة والمشاكل الاقتصادية بين المواطنين .

وأعلن البنك المركزي مساء الأمس انه في صدد طرح أكثر من 40 مليون دولار أمريكي في السوق المصرية لمواجهة الارتفاع الجنوني في سعر صرف الدولار في السوق السوداء حيث بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي مساء الأمس مقابل الجنيه المصري 9:10 جنيه مقابل كل دولار أمريكي ويسعى البنك المركزي لتثبيت العطاء عند سعر صرف الدولار الأمريكي في مكاتب الصرافة الرسيمة عند سعر 7.73 في البنوك ومكاتب الصرافة، وجاءت هذه الخطوة من البنك المركزي بسبب قلة العملة الأجنبية الموجودة في السوق واختفاءه من البنوك وشركات الصرافة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مافيش غير كلمه يارب استرها على اقتصاد مصر الغاليه علشان مصر الغاليه في القرآن الكريم حرام عليكم اعصب الناس المحترمين تعبان بجد مافيش غير كلمه حسبي الله ونعمه الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.