هل تمتلك السعودية قنبلة نووية؟ محلل سياسي سعودي يعلن عن أمتلاك السعودية قنبلة نووية وال CIA يؤكد “فيديو”
هل تمتلك السعودية قنبلة نووية؟
خلال مناظرة على قناة روسيا اليوم، أكد المحلل السياسي والصحفي السعودي الشهير دحام العنزي أن السعودية تمتلك قنبلة ذرية منذ اكثر من عامين “علي حد قوله”، كما أكد أن المملكة العربية السعودية من المحتمل أن تقوم خلال الأسابيع القليلة القادمة، بالقيام بتجربة نووية، جاء ذلك في الوقت الذي لم تعلن فيه السعودية إلي الآن عن أمتلاكها قنبلة نووية أو أي أسلحة نووية.

هل تمتلك السعودية قنبلة نووية؟

كما أشار العنزي أن الدول الكبري هي فقط من تعلم بامتلاك السعودية قنبلة نووية، وان السعودية ستعلن عن أمتلاكها القنبلة النووية فور أعلان أيران إطلاق تجارب نووية فهي كانت ستعلن عن تجارب نووية بنفس التوقيت لتكون صفعة لهم.

وعن سبب أمتلاك السعودية للقنبلة النووية، أكد العنزي أن السعودية تمتلك قنبلة نووية؛ لاستكمال دورها القيادي في المنطقة، وللدفاع عن الإسلام والعرب ككل.
هل تمتلك السعودية قنبلة نووية؟ السعودية تعلن عن أمتلاكها قنبلة نووية وال
هذا وقد سبق أن أعلن دوان كلاريدج Duane Clarridge عضو سابق في ال CIa، علي قناة cnn الأمريكية الإخبارية، أن  السعودية تمتلك قنبلة نووية، وربما تكون حصلت عليها من باكستان؛ لكونها الدولة الوحيدة التي مولت المفاعل النووي في باكستان، وللعلاقات الممتازة بين البلدين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنتبهوا من الروافض المجوس عباد النار واليهود آل صهيون عباد الصليب فهم وجهان لعمله واحدة وهل تعلم أن مدينة بوشهر يوجد فيها 25 ألف يهودي يعيشون داخل إيران وإعلامهم واحد 14 قناة من إيران تبث من قمر صناعي إسرائيلي ضد من ضد أهل السنة هؤلاء قتلوا الحسين ويعبدونه وهؤلاء حاولوا قتل عيسى إبن مريم ولكن رفعه الله ويعبدونه وهل تعرف من أسس دين الشيعة عبدالله إبن سبأ اليهودي ولا أعم هناك بعض الشرفاء المخدوعين من العمائم السوداء وأين كان الخميني قبل الثورة في فرنسا فجعلوه الغرب واليهود لهدم دين الإسلام أحذروا أيها المسلمون ووالله وباالله وتاالله أن قصدهم هدم الدين الإسلامي حتى تتمكن إسرائيل من السيطرة على العام وبنتها إيران الخونه والعملاء ليس لهم مكان إلا السيف الأملح وفق الله ملك الحزم الذي كشف مخطاطتهم وأخوانه العرب الشرفاء الذين يغارون على دينهم الإسلامي وحفظ الله الشعوب العربية والإسلامية التي تريد الخير.

  2. والله إنك خرطي إذا كان ماتعرف تصنع إبرة خياطة كيف تصنع قنبلة نووية ومين صنعها بنجالي وﻻ سيرلنكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.