آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 17 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 17 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 17 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس الجابون، منح رئيس الوزراء تفويضا بمباشرة بعض اختصاصات رئيس الجمهورية، رفع قدرات الشبكة القومية للكهرباء إلى 54 ألف ميجا وات.

لقاء رئيس الجمهورية بعضو مجلس المستشارين لرئيس دولة إندونيسيا، صرف 6 مليون جنيه إعانات طوارئ للمنشآت السياحية، لقاء رئيس الجمهورية بعدد من رؤساء تحرير صحف الكويت، استشهاد أمين شرطة وإصابة آخرين في الهجوم على كمين بالجيزة.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، استقبال 1200 رأس ماشية قادمة من مولدافيا، عبور 159 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

مباريات الأسبوع 19 بالدوري المصري الممتاز اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 17 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 17 فبراير 2016

لقاء رئيس الجمهورية برئيس الجابون

يلتقي غدا الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس الجابون علي بونجو في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

منح رئيس الوزراء تفويضا بمباشرة بعض اختصاصات رئيس الجمهورية

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 76 لعام 2016، والذي يتضمن منح رئيس مجلس الوزراء بعض اختصاصات رئيس الجمهورية في مباشرة قانون نظام العاملين المدنيين.

رفع قدرات الشبكة القومية للكهرباء إلى 54 ألف ميجا وات

صرح رئيس هيئة الطاقة الجديدة الدكتور محمد صلاح السبكي عن اتجاه وزارة الكهرباء والطاقة لرفع قدرات الشبكة القومية للكهرباء إلى أربعة وخمسين ألف ميجا وات، وذلك بحلول عام 2030.

لقاء رئيس الجمهورية بعضو مجلس المستشارين لرئيس دولة إندونيسيا

يلتقي اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعضو مجلس المستشارين لرئيس دولة إندونيسيا نور حسن ويرا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

صرف 6 مليون جنيه إعانات طوارئ للمنشآت السياحية

صرح وزير القوى العاملة الدكتور جمال سرور عن صرف مديرية القوى العاملة في محافظة جنوب سيناء إعانات طوارئ لثماني وستين منشأة سياحية بإجمالي ستة ملايين جنيها.

لقاء رئيس الجمهورية بعدد من رؤساء تحرير صحف الكويت

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعدد من رؤساء تحرير صحف الكويت، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة.

استشهاد أمين شرطة وإصابة آخرين في الهجوم على كمين بالجيزة

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة الجيزة عن استشهاد أمين شرطة وإصابة آخرين في إطلاق الرصاص الحي من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية على كمين في طريق مصر – أسيوط الزراعي.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الاقتصادية والأمنية والاجتماعية والسياسية والأمنية التي تختص بشئون البلاد.

استقبال 1200 رأس ماشية قادمة من مولدافيا

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سيد جاد المولى عن استقبال ألف ومائتي رأس ماشية قادمة من مولدافيا؛ وذلك تمهيدا لذبحها وطرحها بالأسواق.

عبور 159 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وتسعة وخمسين سفينة بإجمالي حمولة 9.3 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

مباريات الأسبوع 19 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من بتروجت x سموحة، إنبي x اتحاد الشرطة، طلائع الجيش x وادي دجلة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.00 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 304215.23 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 304.22.

طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة، والصغرى 16 درجة.