وزير التخطيط يصدر قراراً نهائياً بشأن العلاوة الدورية.. ويكشف حقيقة رفعها في تعديلات قانون الخدمة المدنية
وزير التخطيط

صرحت مصادر مطلعة ومسئولة في وزارة التخطيط، بأن وزير التخطيط والإصلاح الإداري الدكتور “أشرف العربي” أصدر قراراً نهائياً لينهي الجدل بشأن رفع العلاوة الدورية في تعديلات قانون الخدمة المدنية الجديد، والمقررة 5% لموظفين الجهاز الإدارة بالدولة سنوياً.

بحيث صرح المصدر نقلاً عن وزير التخطيط، بأنه لن يتم رفع العلاوة الدورية للموظفين في تعديلات قانون الخدمة المدنية الجديد والتي تساوي 5%، وأكد المصدر بأنه تم حسم موقف بند العلاوة في التعديلات اعتماداً على الموازنة العامة للدولة.


اقرأ أيضاً:

وفي هذا السياق أضاف بأن الموازنة العامة للدولة لا تتحمل أي زيادة في.رواتب الموظفين نظراً لما تمر به البلاد من ظروف اقتصادية صعبة، مؤكداً بأن هناك عجز في الموازنة التي تمثل رواتب الموظفين نسبة كبيرة منها، لذلك ليس هناك نيه لرفع رواتب الموظفين أو زيادة العلاوة الدورية في تعديلات القانون رقم 18 لسنة 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللي الواحد مستغربله نك لما تيجي تطالع خبر عن إعتمادات مبالغ لبعض مشروعات بسيطة مثلا زي كوبري مشاة ولا حتة نفق وللا ماعرفش إنشا مشروع كذا تلاقي الإعتمادات نازلة ترف بالملايين يعني مثلا كوبر مشاة ما ياخدش في عمله يوم مايضربه الدم ربع مليون وتيجي تلاقي الإعتماد أكتر من 10 مليون تستغرب لما يقوللك وزير التخطيط إن العلاوة 5% بس وش هانقدر نعليها عن كدة عشان الميزانية العامة مش هاتسمح!!هههه يعني هي جات عالموظف الغلبان؟ وللا عشان الحكاية ما ينفعش فيها الخنصرة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.