بالفيديو.. “عكاشة”: يتنبأ عن قرب نهاية “السعودية” ويعلن عن موعد النهاية!
توفيق عكاشة
مازالت التصريحات المثيرة للإعلامي الشهير وعضو البرلمان عن دائرتي طلخا ونبروه “توفيق عكاشة”، تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بقصد السخرية والتهكم، وأصبحت مادة دسمة تتناولها وسائل الإعلام المختلفة، ولكن يذهب فريق كبير من المجتمع لتصديق هذه التصريحات واليقين بحدوثها.
وفي تصريح جديد للإعلام “توفيق عكاشة”، تنبأ من خلاله، عن قرب إنتهاء دولة المملكة العربية السعودية وسقوطها، وتدميرها بشكل كامل، وأكد أن عام 2017 هو نهاية السعودية.
وأرجع الإعلامي “توفيق عكاشة” سبب تنبأه بتدمير المملكة العربية السعودية، خلال لقائه مع الإعلامية “حياة الدرديري”، في برنامج “مصر اليوم” المذاع بفضائية “الفراعين”، بسبب إستمرارها في هذا النهج الذي تتبعه من الفكر السياسي والعسكري والمستمرة فيه دون تغيير.
وختم الإعلامي “توفيق عكاشة”، بأنه في حالة سقوط المملكة العربية السعودية، فإن مصر لن تستطيع فعل أي شئ لها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلامه أكيد صح لأنه رجل علامة بيعرف ربطة الجرجير فيها كام عود ، مش بس كده ، ده كمان بيعرف ذكر البط بيتذغط ازاي .. ما شاء الله عليه ، علامة بصحيح

  2. نطالب السيد الريس عبد الفتاح السيسي بالغاء العقود القديمه للايجارات القديمه وليس الزياده نريد اظهار وارجاع الحق الي اهله وهو المالك لان جميع الاديان السماويه اثبتت ان عقود الايجار بدون تحديد المده حرام شرعا ونحن لانرغب الحرام في بلدنا حتي نعيش بسلام لان الرسول صلي الله غليه وسلم قال ( لعن الله قوما اضاع الحق بينهم وهدا مسؤليه ريْيس الدوله امام الله واحنا مش مسامحين الريس الا اذا عرف الحرام من الحلال وحسوم علي ظلم شعبها بنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤل عن هذا القرار ونحن ليس اغني من الدوله والدوله عمرها متنجح ولا تقوم ابدا طالما الظلم قايْم علي الشط وليس املاك الحكومه عب نحن نريد املاكنا فقط وليس املاك الحكومه والا انتظرو ثورة الايجارات القديمه اقوي من ثورة تغيير الحكم وانتم احراااار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.