تعرف سبب تأخر بداية مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب اليوم
الاسماعيلي والمقاولون العرب

انطلقت مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب متأخرة عن موعدها بــ 10 دقائق ، حيث كان من المقرر بداية المباراة في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة.

وذلك بسبب أن ألوان زي الفريقين كانت متشابهة حيث أن الاسماعيلي يرتدي الزي المعتاد وهو تي شيرت أصفر و شورت ابيض وشراب ابيض، بينما يرتدي المقاولون العرب الزي المعتاد أيضاً وهو تي شيرت بخطوط أفقية صفراء وسوداء وشورت اصفر وشراب اسود.

ونظراً لتضارب ألوان زي الفريقين وحسب اللائحة يجب علي الفريق الضيف أن يغير الزي الخاص به لذلك فقد أمر حكم المباراة محمد فاروق نادي المقاولون العرب بتغيير الزي الخاص بهم، ليرتدي الزي الأزرق الكامل ، مما أدي لتأخير المباراة لمدة عشر دقائق لتبدأ في تمام الخامسة وعشر دقائق.

ويلعب الاسماعيلي المباراة بهدف الفوز بعد خسارة قاسية من الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة في الأسبوع الماضي من الدوري العام المصري.

موقف الفريقين في الدوري العام المصري :

الاسماعيلي الذي يتساوى في عدد النقاط مع أسوان ووادي دجلة والاتحاد السكندي بـ 22 نقطة ويتقدم عنهم بفارق الأهداف ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام المصري بعد الأسبوع الثامن عشر من الدوري.

المقاولون العرب يدخل المباراة برصيد 16 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر ويحتاج للفوز ليبتعد عن مراكز الهبوط خاصة بعد الفوز الأخير لهم على فريق الداخلية العنيد بهدف دون رد تحت قيادة المدرب محمد عودة، حيث يريد أن يؤكد قدرته على قيادة الفريق للبقاء في الدوري العام المصري.

القنوات التي تنقل المباراة :

  • قناة النيل الرياضية
  • قناة الحياة
  • قناة أون تي في

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.