مباراة ريال مدريد وروما محمد صلاح اليوم الاربعاء 17\02\2016 والقنوات الناقلة مباشرة لها
روما وريال مدريد

مباراة ريال مدريد وروما والقنوات المجانية الناقلة لأحداث اللقاء مباشرة مع مشاهدة مواعيد نقل المباراة على الهواء بمختلف التوقيتات للدول العربية| حيث يستضيف نادي ذئاب العاصمة الإيطالية روما الإيطالي نظيره ريال مدريد  صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب الأوروبي على ملعب الأولمبيكو معقل  النادي الإيطالي وبتواجد النجم المصري محمد صلاح، الذي سيتواجد في التشكيلة الأساسية للقاء المنتظر بشدة من قبل الجماهير حول العالم.

وستبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد روما الإيطالي الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب  الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي  تدخل مراحلها الحاسمة ابتداءاً من اليوم الثلاثاء قبل أن يشهد شهر مايو القادم المباراة الختامية المنتظرة.

وكانت أخر مواجهات الفريقين في  مسابقة دوري أبطال أوروبا، في نفس الدور من موسم 2007\2008 والتي أنتهت بتأهل روما للدور ربع النهائي بعد الفوز ذهاباً وإياباً على نادي العاصمة الإسبانية، وبالرغم من التفوق الملحوظ في نتائج الفريقين لزعيم الكرة الإسبانية، إلا أن تلك الموقعة لا يزال يتذكرها كل عشاق المرينجي في جميع أنحاء العالم بأسره.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وروما

شهدت تدريبات ريال مدريد اليوم  مفاجأة سارة لجماهير النادي الملكي ولمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بعد أن عاد للمشاركة مع زملائه الظهير الإيسر البرازيلي مارسيلو الذي كان يعاني من الأصابة، مع أستمرار لغياب المدافع بيبي والجناح جاريث بيل للإصابة، وإليكم قائمة الفريق للقاء روما:
كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانيز، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ألفارو أربيلوا، داني كارباخال، دانيلو، مارسيلو، ناتشو، ، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، كريستيانو رونالدو، توني كروس، كاسيميرو، إيسكو، خاميس رودريجيز كريم بنزيمة، خيسي رودريجيز ولوكاس فاسكويز.

موعد مباراة ريال مدريد وروما

مباراة روما”محمد صلاح” ضد ريال مدريد ستبدأ في العاشرة ألا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكه المكرمة، الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش على ملعب الأولمبيكو وذلك مساء الأربعاء  17 فبراير 2016.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما

ستنقل قناة بي ان سبورت المشفرة أحداث اللقاء على الهواء مباشرة على شاشة قناتها الأولى، فيما ستكون قناة دهوك على القمر الهولندي على موعد مع تغطية للحدث، بالإضافة لقناة إيدمان أذربيجان.

تحديث يوم المباراة

خاميس رودريجيز يتعرض لكدمة في ظهره قد تبعده عن تشكيلة مباراة اليوم بحسب ماأعلنت صحيفة الماركا الإسبانية في عددها الألكتروني الصادر صباح الأربعاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.