آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 16 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 16 فبراير 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتخصيص 90 مليون جنيه لمشروع التأمين الصحي الجديد، إصابة 3 أشخاص في اصطدام قطار سكة حديد بجرار زراعي بالمنوفية، عبور 127 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

مباريات الأسبوع 19 بالدوري المصري الممتاز اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 16 فبراير 2016

تخصيص 90 مليون جنيه لمشروع التأمين الصحي الجديد

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن تخصيص تسعين مليون جنيها؛ وذلك لمشروع التأمين الصحي الجديد، والذي سيشمل كافة المواطنين، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين.

إصابة 3 أشخاص في اصطدام قطار سكة حديد بجرار زراعي بالمنوفية

صرحت وكيلة وزارة الصحة بمحافظة المنوفية الدكتورة هناء سرور عن إصابة ثلاثة أشخاص في حادث اصطدام قطار سكة حديد بجرار زراعي بخط المناشي، كما أكد ناظر محطة قرية الخطاطبة على انتظام العمل بالخط خلال الساعات القادمة.

عبور 127 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وسبعة وعشرين سفينة بإجمالي حمولة 7.4 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

مباريات الأسبوع 19 بالدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم كل من الاتحاد السكندري x الإنتاج الحربي، الإسماعيلي x المقاولون العرب، الداخلية x حرس الحدود، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر بالدوري المصري الممتاز 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.85 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 304776.77 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 304.78.

طقس اليوم مائل للحرارة نهارا على القاهرة والسواحل الشمالية بارد ليلا

يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على محافظات السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 29 درجة، والصغرى 16 درجة.