مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان

مباريات دوري أبطال أوروبا تعود إلينا من جديد في إطار جولة الذهاب في دور الـ 16 من البطولة لهذا العام، موعدنا اليوم مع مباراة من أقوى المواجهات في دور السادس عشر هذا الموسم، وهي مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي، حيث من المتوقع أن نشهد أمسية رائعة يوم الثلاثاء السادس عشر من فبراير، نتابع معكم من خلال هذا المقال تفاصيل وإحصائيات أكثر عن مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان، وموعد والقنوات الناقلة للمباراة.

يدخل نادي باريس سان جيرمان مباراة اليوم بعد أن تأهل من دور المجموعات في المركز الثاني بعد ريال مدريد، بينما تصدر فريق تشيلسي مجموعته، ليقع الصدام بينهما بعد قرعة دوري الأبطال التي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي، لنشهد مباراة قوية لا نشاهدها منذ فترة طويلة.

برغم الفارق الكبير بين الفريقين في موقفهم في دوري الأبطال، لكننا نتوقع مباراة قوية بين الفريقين، لما يمتلكه الفريقين من لاعبين كبار ومؤهلات فنية تقود كل منهما للفوز بالمباراة، فريق باريس سان جيرمان يحقق رقم قياسي في بطولة الدوري الفرنسي، حيث يتصدر الدوري بفارق 24 نقطة عن أقرب منافسيه، ما يجعل الكثير يتسائل، هل هذه كفاءة كبيرة من فريق باريس، أما أنها لضعف فرق الدوري الفرنسي.

فريق تشيلسي بعد أداءه السيئ الذي قدمه في نهاية فترة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، يتأخر كثيرا نادي تشيلسي في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثاني عشر، ويعتبر الفارق في النقاط كبير جدا بالمقارنة بأداء الفريق الباريسي الموسم الحالي، ولكن هذا لا يقلل أبدا من شأن فريق كبير مثل تشيلسي، فالفريق يقدم أداء رائع في دوري الأبطال بعد حصوله على البطولة منذ عامين.

نلتقي خلال الجولة الحالية من دوري الأبطال أيضا مع عدة مباريات قوية تشهد لقاءات قوية للمحترف المصري محمد صلاح مع روما، ومباراة أخرى لفريق أرسنال “محمد النني” أمام فريق برشلونة، ولمعرفة المباريات كاملة في دول ال 16 من خلال الرابط التالي:

تٌقام مباراة اليوم على ملعب الأمراء في فرنسا، ولعل ذلك سوف يكون دافع قوي لفريق باريس سان جيرمان في مباراته في دوري الأبطال اليوم، وذلك بسبب مؤازرة الفريق العاصمي من قبل المشجعين، مما سوف يدفعه للفوز أمام تشيلسي، ليضمن أريحية على ملعب تشيلسي بانجلترا في مباراة العودة.

أخر مباراة جمعت بين فريق تشيلسي وباريس سان جيرمان كانت بالعام الماضي في دور الثمانية، حيث استطاع تشيلسي إخراج الفريق الباريسي من الدور قبل النهائي، فهل يستطيع تشيلسي اليوم اثبات جدارته في مواجهة الهجوم القوي للنادي الباريسي.

توقيت وموعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم:

يمكنك متابعة موعد مباراة اليوم بين فريقي باريس سان جيرمان وتشيلسي وتفاصيل أكثر عن توقيت المباراة للبلاد العربية من خلال.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان الثلاثاء

تنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورتس الرياضية Be In Sports HD1، ويعلق على المباراة المعلق رؤوف خليف.

يمكنكم أيضا توقع نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.