نتيجة مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان 1-2 اليوم فى دوري أبطال أوروبا
مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان

عشاق البطولة الأوروبية الأعرق في جميع البطولات، ذات الكأس أم الأذنين كما يطلق عليها في بلاد أوروبا وعشاق الفريق الانجليزي العريق فريق تشيلسى وعشاق ومشجعي الفريق الفرنسي سيد فرنسا في تحقيق الألقاب المحلية وصاحب لقب الدوري الفرنسي لأربع مرات متتالية فريق باريس سان جيرمان، تنطلق مساء يوم الثلاثاء أولي مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وتنطلق مباراة من العيار الثقيل بين فريق باريس سان جيرمان وتشيلسى على استاد حديقة الأمراء في إطار مبارة الذهاب وهو استاد الخاص بالفريق الفرنسي والجدير بالذكر أن المواجهة لن تكون الأولي بينهم، لقد تلاقا الفريقين في مناسبة بالموسم السابق وتمكن فريق باريس سان جيرمان من أخراج تشيلسى من دور الثمانية في نفس البطولة .

وتأهل فريق تشيلسى بالمركز الثاني بالمجموعة والتي تضم كلا من فريق ريال مدريد وشاختار ومالمو السويدي، وفيما تأهل فريق تشيلسى قي المركز الأول على حساب المجوعة G والتي تضم كلا من دينامو كيف الأوكراني وبورتو البرتغالي ومكابى تل أبيب الصهيوني .

وسوف يغيب عن الموقعة اليوم مدافع الفريق الفرنسي سيرج أورييه  وغيابه عن قائمة الفريق ليس بسبب الإصابة أنما بقرار أداري من أدارة الفريق الباريسي، وتوجيه عقوبة عدم استدعاءه لمباريات الفريق المقبلة، ويذكر أن سبب العقوبة الموقعة على المدافع بسبب انتقاده لمدرب الفريق بلان وزملائه بالفريق وسرعان ما اعتذر عن التغريدة التي قام بنشرها على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي .

ويغيب عن فريق تشيلسى اليوم المدافع الانجليزي وقائد الفريق جون تيري بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به  والجدير بالذكر أن اللاعب يعانى من أصابة في العضلات الخفيفة  في الفخد، وخرج اللاعب من مباراة فريقه أمام فريق نيوكاسل يونايتد في إطار منافسة الدوري الانجليزي، ولم يستطع أكمال المباراة اثر التحامه الجامد مع لاعب نيوكاسل يونايتد وعلى اثره تلقا الإصابة التي سوف تمنعه من اللاعب اليوم في المباراة المرتقبة .

نتيجة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان

تمكن المهاجم السويدي من أحراز الهدف الأول للفريق الباريسي من ضربة حرة ثابتة بعد عرقلة لوكاس مورا البرازيلي فى الدقيقة 39 من عمر المباراة

المدافع الأفريقي يحرز هدف التعادل للفريق الانجليزي من ركنية فى الدقيقة 78 من عمر المباراة

البديل اديسون كافانى يحرز الهدف الثاني للفريق الباريسي فى مرمى كورتوا فى الدقيقة 45 من عمر المباراة

موعد مباراة تشيلسى وباريس سان جيرمان

  • الساعة 21:45 بتوقيت مصر
  • الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 21:45 بتوقيت الأردن
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وتشيلسى

bein sports 1HD

معلق المباراة

رؤوف خليف

تشكيلة فريق تشيلسي

كورتوا، أزبيلكويتا، كاهيل، إيفانوفيتش، بابا، ميكيل، سيسك، ويليان، هازارد، بيدرو، دييجو كوستا.

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان :تراب، فان دير فيل، سيلفا، لويس، ماكسويل، تياغو موتا، ماتويدي، فيراتي، دي ماريا، لوكاس و ابراهيموفيتش.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.