ملخص مباراة النصر والأهلي اليوم دوري عبداللطيف جميل النيتجة 1 – 1

الآن انتهى الشوط الثاني  من مباراة النصر والأهلي ولم يحدث أي تغيير في النتيجة حيث قد انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين، وبذلك يصبح لدى النصر 23 نقطة بينما يكون لدى الأهلي 39 نقطة، وهذا هو ملخص الشوط الثاني.

ملخص الشوط الثاني باقي ملخص الشوط الثاني
انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة النصر والأهلي والنتيجة هي 1 – 1 وقد أحرز هدف النصر اللاعب ماركوس في الدقيقة 31 بينما أحرز هدف الأهلي اللاعب ماركو أنطونيو في الدقيقة 37 من زمن المباراة، وفيما يلي ملخص الشوط الأول.

باقي ملخص الشوط الأول
باقي ملخص الشوط الأول


تقام بعد قليل مباراة النصر والأهلي في دوري عبداللطيف جميل الأسبوع رقم 17، وقد بدء مشجعي الفريقين بالحديث عن تفاصيل المباراة وتحدثوا أيضا عن تشكيلة النصر والأهلي، تبدا المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

وقد كشف عدد كبير من المشجعين عن تشكيلة الفريقين في مباراة اليوم، وقالوا أن تشكيلة النصر ستكون العنزي في حراسة المرمى، ثم الغامدي وهوساوي ومحمد حسين وحسين عبدالغني في الدفاع، ثم ادريان وغالب والجبرين وماركينيوس، السهلاوي ومايقا.

تشكيلة النصر اليوم أمام الأهلي
تشكيلة النصر اليوم أمام الأهلي

أما عن تشكيلة الأهلي في مباراة اليوم فستكون المسيليم في حراسة المرمى، ثم الزبيدي ومحمد ال فتيل وأسامة هوساوي والحربي ووليد باخشوين والمقهوي وتيسير الجاسم وماركينهو وسلمان المؤشر وعمر السومة.

تشكيلة الأهلي اليوم أمام النصر
تشكيلة الأهلي اليوم أمام النصر

ستبدا المباراة خلال أقل من ساعة من الآن، وستقام على ملعب الملك فهد الدولي، ويمكنكم أن تشاهدوها على قناة أم بي سي الرياضية 1، يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 4 – 2 لصالح الأهلي، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 22 نقطة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.