تفاصيل وفاة المبتعثة بسمة العنزي وموعد صلاة الجنازة

تفاصيل وفاة المبتعثة بسمة العنزي وموعد صلاة الجنازة
وفاة بسمة العنزي بعد اعادتها الى أرض المملكة

كشفت الصحف منذ قليل عن تفاصيل جديدة بخصوص خبر وفاة المبتعثة بسمة العنزي داخل مستشفى الملك خالد في حائل، وأشارت الى أن صلاة الجنازة عليها ستكون يوم الثلاثاء غدا في مسجد الراجحي في الرياض عقب صلاة الظهر، وقد ظهر على تويتر هاشتاج بإسم بسمة العنزي حيث يدعوا المغردين لها من خلاله.

خبر حزين تداوله نشطاء تويتر اليوم وهو خبر وفاة المبتعثة بسمة العنزي والتي وصلت من الولايات المتحدة الأمريكية على متن طائرة سعودية الى أرض المملكة منذ أيام قليلة، وقد كشفت صحف اليوم عن أن بسمة العنزي قد جاءت الى المملكة وهي في حالة وفاة دماغيا.

بسمة العنزي كانت قد إصيبت في أيامها الأخيرة بأزمة ربو حادة أدت الى دخولها في غيبوبة في أحد مستشفيات أمريكا، إلا أن هناك أمر أصدره ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يأمر فيه بإعادة بسمة العنزي الى المملكة قبل أن يتم إزالة الأجهزة عنهم، وبالفعل وصلت بسمة العنزي الى أرض المملكة منذ أيام قليلة.

وقد سادت حالة من الحزن بعد انتشار خبر وفاة بسمة العنزي، حيث قد دعا المغردين لها أن يرزقها الله الجنة، وأن يثبتها عند السؤال، وأن يرزق أهلها الصبر والسلوان على فقدانها، والجدير بالذكر هو أنه قد جاءت مع بسمة العنزي مبتعثة أخرى تدعى ابتهال أبو جبل، وقد وصلت بحالة وفاة دماغيا نتيجة فقر في الدم.