تفاصيل استشهاد العميد أحمد فايع عسيري والجهة التي قامت باغتياله
صورة العميد أحمد فايع عسيري

كشفت منذ قليل أحد الصحف الشهيرة السعودية عن أن الشرطة استطاعت توقيف قاتل العميد أحمد فايع عسيري، حيث قد رصدته داخل سيارة هايلكس، وقد تم تحويله للجهات المختصة لكي يتم التحقيق معه في هذا الحادث، وقد جاء ذلك عقب ساعات قليلة من تنفيذ هذه العملية الإرهابية.

تحدث اليوم مغردي تويتر عن خبر استشهاد العميد أحمد فايع عسيري، حيث قد أشاروا الى أن هناك إرهابيين قاموا بتنفيذ عملية اغتياله اليوم أمام منزله في جازان، وقد سادت حالة من الحزن والغضب على تويتر بعد انتشار خبر استشهاد العميد عسيري.

وقد كشف عدد من الصحف السعودية اليوم عن الطريقة التي تمت بها استشهاد العميد أحمد فايع عسيري، حيث قد قام مجهولين باطلاق النار عليه في المزرعة الخاصة به في منطقة أبو عريش، وقد قام بالهروب بعد ذلك، وقد تمت هذه العملية في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا اليوم، وقد قام نجل العميد أحمد فايع عسيري بتقديم بلاغ لجهات الأمن عن الواقعة.

أشار عدد من المغردين أن الجهة التي قامت بتنفيذ عملية الاغتيال هي الجماعة الإرهابية تنظيم الدولة في العراق والشام المعروف بإسم داعش، وقد قال المغردون أن العميد أحمد فايع عسيري كان يعمل منسق للقوات السعودية التي تشارك في عمليات عسكرية خارج أراضي المملكة، وهو ما جعله هدف للتنظيم الإرهابي داعش.

وقد عبر الكثير من المغردين عن غضبهم بعد معرفة خبر استشهاد العميد أحمد عسيري، وقالوا أن السبب وراء اغتياله هو أن السعودية قد ضيقت الخناق على تنظيم الدولة، والجديد بالذكر هنا أن هذه العملية تأتي بعد أيام من تصريحات بأن هناك أحتمالات بإرسال قوات عسكرية للسعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.