نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة الترم الثاني 2016 للفرق برقم الجلوس | والطلاب يتظلمون من سوء الدرجات

نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة الترم الثاني 2016 للفرق برقم الجلوس | والطلاب يتظلمون من سوء الدرجات

نتيجة حقوق القاهرة 2016، في إطار نشر نتائج الجامعات المصرية نقدم لكم اليوم نتيجة حقوق القاهرة 2016 للترم الثاني برقم الجلوس لجميع طلاب وطالبات كلية الحقوق قسم انجليزي دور يناير وذلك لبعض الفرق الأربعة (الفرقة الأولى أ،ب،ج / الفرقة الثانية أ ،ب،ج / الفرقة الثالثة أ، ب،ج / الفرقة الرابعة ب ) وذلك للعام الجامعي 2017/2016.

حيث أعلن الموقع الرسمي لجامعة القاهرة عن صدور نتيجة حقوق القاهرة 2016 ويتيح الموقع الإلكتروني الإمكانية لجميع لطلاب البحث عن نتيجة حقوق القاهرة برقم الجلوس أو البحث من خلال الاسم وذلك من باب التسهيل أثناء عملية الحصول على الدرجات| اخر تحديث 11/07/2016

وبإمكانكم تزويدنا برقم الجلوس من خلال التعليقات لنقدم لكم نتيجة كلية الحقوق جامعة القاهرة الترم الثاني 2016 مباشرة، حيث جاء الإعلان عن بعض نتائج الحقوق بعد الإنتهاء من التصحيح ورصد درجات الطلاب، في حين سيكون الإعلان النهائي في 14 يوليو الجاري 2016.

الطلاب يتظلمون على نتيجة حقوق القاهرة 2016

هذا وبدأ الكثير من الطلاب بتقديم اعتراض وتظلم على سوء النتائج، إلا أن رئيس الجامعة رد في تصريح على هذه التظلمات قائلاً.

أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن طلاب كلية الحقوق لم يظلموا خلال عملية التصحيح الأخيرة، مشيرا إلى أن الجامعة لم ولن تعد الطلاب بأى درجات إضافية مخالفة للقانون. وأضاف نصار، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن رفع بعض طلاب كلية الحقوق دعوى قضائية ضد جامعة القاهرة ورئيسها بسبب سوء درجات الكلية، يعد سلوكا حضاريا وتصرفا قانونيا نرحب به، وإذا حكم لهم القضاء، فأحكام القضاء على رؤسنا”، موضحا أن نتيجة كلية الحقوق أفضل نتيجة فى السنوات الأخيرة.

نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2016 الترم الثاني

نقدم لكم خانة البحث عن نتيجة كلية حقوق جامعة القاهرة 2016 الترم الثاني والتى ظهرت حتى الآن على موقع الجامعة نتيجة اللغة الإنجليزية ونتيجة الفرقة التالتة ج || أبحث الآن برقم الجلوس اليوم الثلاثاء 12 يوليو.

ونتمنى لكم عبر موقع مصر فايف الحصول على أفضل النتائج والدرجات، وأن تكونوا ذخراً لوطننا الحبيب مصر.

[iframe src=”http://results.cu.edu.eg/laws/login.aspx” width=”100%” height=”600″]