حقيقة إيقاف برنامج ممكن مع خيري رمضان على قناة cbc وقرارات غرفة صناعة الاعلام
خيري رمضان

بعد ان قررت غرفة صناعة الإعلام إيقاف برنامج ممكن مع خيري رمضان على قناة cbc، ولك بسبب غستضافته تيمور السبكي وتصريحاته المسيئة بشكل كبير، قررت غرفة صناعة الإعلام إيقاف برنامج ممكن على cbc لمدة 15 يوم وهي فترة التحقيق مع منع تيمور السبكي من الظهور وبشكل كامل على أي من قنوات غرفة صناعة الإعلام مع إتخاذ كل السبل القانونية ضد تيمور السبكي .

وكانت قناة cbc قد قامت بنشر إعتذار على تصريحات السبكي ومن المنتظر نشره على كل قنوات غرفة صناعة الإعلام، وأكد مصطفي بكري أن هناك تحقيقات للأمر وأكد أنه يصعب عليه الامر إيقاف برنامج ممكن مع خيري رمضان ولكنه أكد أن تأثير البرنامج بشكل سلبي أدي إلي إستياء من جانب أهالي الصعيد على تصريحات السبكي .

وأكد مصطفي بكري ان الأمر لايقصد به شخص خيري رمضان، ولكن يقصد الشخص الي تم إستضافته فى البرنامج، وتسعي غرفة صناعة الإعلام لفرض منظومة أخلاقية ملزمة لكل أعضاء المحطة والوقوف ضد أي تجاوزات قد تحدث من أي شخص أو من أي قناة .

وتلقي خيري رمضان خبر إيقاف برنامج ممكن وهو فى السعودية، وكان نواب مجلس النواب قد قدموا بلاغا للنائب العام للتحقيق مع تيمور السبكي فى التصريحات المنسوبة له .

أكد الدكتور عماد جاد أحد أعضاء غرفة صناعة الإعلام، أننا أمام مشهد نريد تجميع مكوناته وأن الحلقة 9 ديسبمر 2015 ومر عليها شهرين، وأن التصريحات كانت مسيئة وكان لها رد فعل سيئ للغاية، وأن هناك نواب قدموا طلبات عاجلة وأن هناك تقدير سياسي للأمر بإيقاف برنامج ممكن 15 يوم للتحقيق .

وتتشكل لجنة التحقيق بأساتذة إعلام ومستشار قانوني لبحث الأمر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.