مباريات دوري أبطال أوروبا ذهاب دور الـ 16 ومواجهات نارية لصلاح والنني
دوري أبطال أوروبا 2016

مباريات دوري ابطال اوروبا

نقدم للجمهور الرياضي، مباريات دوري أبطال أوروبا البطولة الأقوى في العالم لكرة القدم، متابعي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، موعدنا الأسبوع القادم مع مباريات الذهاب لدور الـ 16 من بطولة الأبطال هذا العام، نقدم لكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل عن مواعيد توقيتات جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2016 لدور الذهاب الـ 16.

تبدأ مباريات الجولة القادمة من دوري الأبطال يوم الثلاثاء 16 فبراير 2016، وتستمر يوم الأربعاء 17/2/2016، والجولة الثانية يومي الثلاثاء 23/2/2016، والأربعاء 24/2/2016، ننشر لكم بالتفصيل موعد مباريات جميع فرق دور ال 16 ببطولة دوري الأبطال الأسبوع الحالي والقادم.

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا القادمة يوم الاثنين 27/6، مباراة النهائي المبكر بين اسبانيا وايطاليا في إطار دور الــ 16 من كأس أمم أوروبا، نقدم لكم توقيت مباراة المنتخب الاسباني والايطالي، والقنوات الناقلة للمباراة القوية في بطولة كأس الأمم بأوروبا، البطولة التي تٌقام بفرنسا هذا العام، وتفاصيل وتقرير شامل عن المباراة، ومتابعة مستمرة لنتيجة المباراة فور بدأها مباراة اسبانيا وايطاليا اليورو

مباراة الأهلي وأسيك ميموزا التي سوف تقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 28-6-2016 ضمن فاعليات مباريات الدور 16 من مباريات المجموعات 8 ،حيث من المنتظر ان يقاتل الشياطين الحمر من اجل الفوز في تلك المباراة عقب فوزه وتتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا القادمة

 

مباريات دوري ابطال اوروبا الثلاثاء دور الـ 16

تبدأ جولة دور 16 من الدوري يوم الثلاثاء بمواجهتين، تبدأ بمباراة فريق بنفيكيا وزينيت، ومباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضا:

مباريات يوم الأربعاء 17/2/2016 دوري أبطال أوروبا دور الـ 16

موعدنا يوم الأربعاء مع مواجهة قوية من العيار الثقيل، مباراة اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق روما، حيث يلتقي فريق روما مع فريق الملكي ريال مدريد على ملاعب إيطاليا، ليلتقي الفريق الميرينجي مع مواجهة قوية أمام فريق صلاح وأتباعه خارج البرنابيو، ويلتقي أيضا فريقي جينت وفولفسبورج في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضا:

مباريات دوري الأبطال الثلاثاء 23/2/2016 دور الـ 16:

عودة مباريات دوري الأبطال الأسبوع القادم سوف تبدأ بمواجهة يعتبرها الكثير أقوى مباراة في هذه الجولة، حيث مباراة أرسنال وبرشلونة، عمالقة الكرة الأسبانية والإنجليزية، على ملعب الإمارات يلتقي فريق برشلونة وأرسنال في مواجهة قوية إعتدنا على مشاهدتها كل عام، ويشهد فريق أرسنال اليوم مشاركة اللاعب المصري محمد النني لأول مرة أمام فريق برشلونة، وذلك في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

جاءت معظم التكهنات بالنسبة لمباراة أرسنال وبرشلونة، أن يشارك المصري محمد النني في المباراة القوية أمام برشلونة، وذلك بسبب ثقة المدرب أرسن فينغر في النني في وسط الملعب، واحتياجه لأقوى خطوط الوسط لمواجهة اندفاع فريق برشلونة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه في الفترة الأخيرة.

التفاصيل كاملة عن موعد والقنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة أرسنال وبرشلونة من هنــا.

والمباراة الثانية في هذا اليوم أيضا تشهد مواجهة من أقوى مواجهات قرعة دور الـ 16 لهذا العام، حيث مباراة يوفينتوس وبايرن ميونخ، في مواجهة صعبة وعنيدة بين فريقين من أقوى فرق الدوري الإيطالي والألماني، ومن أكثر الفرق حصولا على بطولة دوري الأبطال، وذلك أيضا في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

مباريات دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا الأربعاء 24/2/2016

موعدنا مع ختام دور الذهاب في الدور السادس عشر من بطولة دوري الأبطال لهذا العام مع لقاءين بين فريقي دينامو كييف ومانشستر سيتي، واللقاء الثاني بين فريقي إيندهوفن وأتليتكو مدريد.

يمكنك أيضا الاطلاع على المباريات كاملة وموعد كل مباراة من الجدول التالي:

مباريات ذهاب دور ال 16 دوري أبطال أوروبا

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباريات دوري الابطال دور الـ 16 ذهاب، وننتظر تعليقاتكم وتوقعاتكم في التعليقات أسفل المقال.

يمكنك أيضا معرفة القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمبارايات دوري أبطال أوروبا 2016

تحديث الإثنين 15 فبراير 22:50

سيغيب مدافع تشلسي الانكليزي جون تيري عن مباراة يوم الغد الثلاثاء، ضد فريق باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، وذلك بسبب اصابته وفقا لما أعلنه النادي اللندني.

تحديث الثلاثاء 16 فبراير 10:19

برنامج مباريات ذهاب دوري ابطال اوروبا الدور الـ16
الثلاثاء : باريس سان جرمان  – تشلسى  الساعة 9.45 مساءا .
بنفيكا  – زينيت سان بطرسبورج الساعة 9.45
الاربعاء: جنت  – فولفسبورج  الساعة 9.45
روما  – ريال مدريد  الساعة 9.45
23 فبراير
ارسنال  – برشلونة .
يوفنتوس  – بايرن ميونيخ
24 فبراير
ايندهوفن  – اتلتيكو مدريد
دينامو كييف  – مانشستر سيتى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.